مكياج خطوبة ناعم من الفنانة ميريام فارس

مكياج خطوبة ناعم وبسيط يمكن أن تتألقي به على طريقة الفنانة ميريام فارس مع تطبيق رسمات مكياج طبيعية وملفتة تجعل إطلالة العروس الجمالية في غاية التميّز. فانتقي بأسلوبها أجمل رسمات مكياج خطوبة ناعم بتدرجات ناعمة ومشرقة.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج خطوبة ناعم من وحي اطلالات الفنانة ميريام فارس، واطلعي على أحدث إطلالاتها الجمالية البارزة والمشرقة.

مكياج خطوبة ناعم وترابي

مكياج خطوبة ناعم وترابي من الفنانة ميريام فارس

مكياج خطوبة ناعم اختاريه من وحي الفنانة ميريام فارس مع تطبيق مكياج ترابي ساحر من خلال التدرجات الفاتحة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة مشرقة ومناسبة لاطلالاتك في هذه المناسبة. كما احرصي على تمرير مكياج خطوبة ناعم وترابي على الجفون السفلى للعينين مع بعض الخطوط الفاتحة والبراقة بموازاة العينين، لجعل مكياجك ساحر ومتناغم مع بشرتك البرونزية على طريقة ميريام فارس.

مكياج خطوبة ناعم مع الايلاينر

مكياج خطوبة ناعم مع الايلاينر من الفنانة ميريام فارس

كما تألقي في هذه المناسبة المميزة بأجمل مكياج خطوبة ناعم وملفت من خلال تمرير على طريقة الفنانة ميريام فارس الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعين. والأهم تطبيق بأسلوبها خطوط الايلاينر الاسود على الجفون السفلى من خلال سحب الخط الى الأعلى بطريقة ناعم، وإضافة ظلال غليتر بسيطة وموزعة على حدود الجفون العليا وعند الجهة الداخلية للعين. واللافت تألقك بأسلوب الفنانة ميريام فارس بمكياج خطوبة ناعم مع التدرجات البرونزية المات البارزة على كامل الجفون العليا، من دون إهمال تكثيف الرموش من خلال الماسكارا السوداء وتحديد الحواجب بالاقلام البنية البسيطة لضمان الحصول على مكياج ناعم وهادئ.

مكياج خطوبة ناعم وزهري

مكياج خطوبة ناعم وزهري من الفنانة ميريام فارس

ولا تتخلي عن أجمل طريقة عمل مكياج خطوبة ناعم بالظلال الزهرية من وحي اطلالات الفنانة ميريام فارس، مع تطبيق بأسلوبها التدرجات الزهرية المات التي تجعل نظرتك ساحرة ومشرقة مع خطوط الايلاينر الرفيعة والكريمية على حدود الجفون العليا للعينين. كما اختاري بأسلوب الفنانة ميريام فارس اجمل الوان أحمر الشفاه النيود والمرسوم بشكل مميز مع الكونتور الناعم، الى جانب تطبيق احمر الشفاه الزهري والتدرجات المشمشية المشرقة للحصول على مكياج ساحر ومتألق.