طرق فعالة تخلص العروس من الهالات السوداء بسرعة

الخيار رائع للهالات السوداء

الخيار رائع للهالات السوداء

الفيلر يخلص عينيك من الهالات السوداء

الفيلر يخلص عينيك من الهالات السوداء

 تخلصي من الهالات السوداء لمظهر اكثر شبابي

تخلصي من الهالات السوداء لمظهر اكثر شبابي

يجب ان تتخلص العروس من الهالات السوداء قبل يوم الزفاف

يجب ان تتخلص العروس من الهالات السوداء قبل يوم الزفاف

الهالات السوداء حول العين من المشاكل الشائعة لدى الكثير من النساء وتُصبح هذه المشكلة ضاغطة بالنسبة للعروس التي تتحضر للاحتفال بخطوبتها أو زواجها. طرق كثيرة تخلص العروس من هذه الهالات ولكن قبل التعرف على هذه الطرق لا بد عزيزتي من تفادي الاسباب التي تخلق هذه المشكلة مثل السهر وسوء التغذية كون نقص الحديد والفيتامينات الاساسية تولد هذه المشكلة. كذلك يجب الابتعاد عن التدخين والمشاعر السلبية مثل الاكتئاب والحزن الشديد لأنها تساعد في ظهور الهالات السوداء.

والآن سنتعرف معك عزيزتي على أبرز الطرق الفعالة التي تخلصك من الهالات السوداء بسرعة.

الوصفات الطبيعية

يجب ان تتخلص العروس من الهالات السوداء قبل يوم الزفاف

عدد كبير من الوصفات الطبيعية تُعد فعالة في التخلص من الهالات السوداء وجعل هذه المنطقة من الوجه نضرة وصافية، ومن ابرز هذه الوصفات:

وصفة القهوة والعسل: في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى خلط ملعقة قهوة ومثلها من الحليب واخرى من العسل، لتحصلي على عجينة متجانسة ثم ادهني بها اماكن ظهور الهالات السوداء خصوصا تحت العينين، واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل ان تغسليها بالماء. تحتاجين إلى تطبيق هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا.

وصفة الخيار: هذه الوصفة رائعة للتخلص من الهالات السوداء حول العين وتفتيح البشرة في الوقت نفسه وهي وصفة سهلة التطبيق في الوقت نفسه. في هذه الوصفة تحتاجين إلى تقطيع الخيار لشرائح سميكة ثم وضعها في الثلاجة نصف ساعة تقريبا. بعد ذلك ضعيها على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق قبل أن تغسلي بشرتك بالماء. طبقي هذا القناع مرتين يوميا لمدة اسبوع.

وصفة زيت اللوز والليمون: هذه الوصفة فعالة في تخليصك من الهالات السوداء وتحتاجين فيها فقط الى تديلك الهالات السوداء تحت عينيك، بكميات متساوية من زيت اللوز وعصير الليمون. طبقي هذه الوصفة قبل النوم واتركيها حتى الصباح.

وصفة الخميرة: فوائد الخميرة الجمالية أثبتتها الدراسات العلمية مؤخراً وهي أكثر من أن تُعد منها قدرتها على تخليص بشرتك من الهالات السوداء ومن الخلايا الميتة وتساعد على توحيد لون بشرتك. في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقة من الخميرة مع ملعقتين من ماء الورد فقط. قومي بعد ذلك بوضع الخليط على بشرتك لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسلي وجهك بالماء الفاتر.

طرق اخرى فعالة للتخلص من الهالات السوداء:

الفيلر يخلص عينيك من الهالات السوداء

الى جانب الوصفات الطبيعية نذكر أيضا طرق اخرى للتخلص من الهالات السوداء بسرعة نذكر منها على سبيل المثال:

الكمادات الباردة: في هذه الوصفة السهلة تحتاجين الى تبليل منشفة بالماء البارد جدا، ووضعها فوق جفونك وانت مغمضة العينين، لبضع دقائق. طبقي الوصفة مرتين في اليوم على الاقل. ويمكنك استبدال المنشفة المبللة باستخدام مكعبات الثلج ولفها في منديل ووضعه تحت عينينك.

أكياس البابونج مفيدة: هذه الأكياس فعالة جدا في تخليصك من الهالات السوداء وتحسين مظهر الجفون. تحتاجين فقط إلى وضع الأكياس الباردة على الجفون لمدة ثلث ساعة تقريبا. النتيجة ستكون رائعة إذا طبقتها يوميا لمدة أسابيع. يمكن استبدال البابونج بأكياس الشاي.

الفيلر للهالات السوداء : اما إذا كنت ترغبين بنتيجة فورية وواضحة للهالات السوداء ننصحك باللجوء الى حقن الفيلر تحت العين لأنها سهلة جداً ونتائجها فورية، وهذه الحقن قادرة على تخليص العين من الهالات السوداء حولها وهي علاج جذري لهذه المشكلة، اذ تُعيد لون الجلد في هذه المنطقة من الوجه الى طبيعته.