تسريحات عرايس للوجه الدائري من وحي نجمات هوليوود

تسريحات عرايس للوجه الدائري يمكن أن تكون من اختيارك يوم الزفاف بوحي من اطلالات نجمات هوليوود اللواتي تألقن بالعديد من الموديلات العصرية والساحرة. فلا بد من اختيار تسريحات عرايس للوجه الدائري مع الخصل المرفوعة الى الأعلى أو المنسدلة بأسلوب حيوي.

تابعي اجمل الصور التي تظهر تسريحات عرايس للوجه الدائري من وحي نجمات هوليوود، واختاري الصيحات الاجمل والتي تناسبك أكثر.

تسريحات عرايس مع ذيل الحصان

تسريحات عرايس مع ذيل الحصان العالية على طريقة Zendaya

تسريحات عرايس للوجه الدائري يمكن أن تبرز من خلال تسريحات شعر ذيل الحصان العريض والملفت بطريقة عالية ومشدودة الى الخلف بشكل كامل. فانتقي من وحي اطلالات Zendaya تسريحات عرايس للوجه الدائري من خلال شد الشعر الى الأعلى مع اسدال الخصل المالسة على الظهر. كما يمكنك بكل بساطة اختيار تسريحات عرايس للوجه الدائري مع خصل ذيل الحصان المنخفضة على الظهر والرقبة بكثير من البساطة من وحي اطلالات Priyanka Chopra.

تسريحات عرايس مع الكعكة

تسريحات عرايس مع الكعكة العالية من وحي LiLy Collins

والبارز التألق يوم الزفاف بأجمل تسريحات عرايس للوجه الدائري مع الكعكة العالية والمبعثرة من وحي LiLy Collins مع لف الخصل على أسفل الكعكة واظهار الكعكة المبعثرة والعالية مع الضفائر الرفيعة على الجوانب. أما اطلالة Hailee Steinfeld فأيضاً بارزة ويمكنك أن تستوحي منها اطلالتك مع تسريحات عرايس للوجه الدائري من خلال الكعكة المتوسطة المسحوبة مع الشعر المبللة الى الخلف.

تسريحات عرايس مع الخصل الويفي

تسريحات عرايس مع الخصل الويفي والاكسسوارات من اطلالة Kelsea Ballerini

كما يمكنك بكل بساطة اختيار تسريحات عرايس للوجه الدائري مع الخصل المنسدلة على الظهر والاكتاف بكثير من البساطة، واللافت تألقك بأسلوب Gigi Hadid بتسريحات شعر الويفي العريض والبارز من أسفل الشعر. كما لا تتخلى عن تسريحات شعر ويفي طويلة مع التسريحة الجانبية التي تنسدل على جهة واحدة من الاكتاف وطبّقيها بأسلوب  Kelsea Balleriniمع اكسسوارات شعر الدبابيس البراقة والتي تمنحك تسريحات ملكية يوم الزفاف.