رجيم الخيار والماء لانقاص وزن العروس 10 كيلو في اسبوعين

إذا قررت اللجوء الى رجيم الخيار والماء لإنقاص وزنك 10 كيلو في أسبوعين فإن خيارك جيداً نظرا لأهمية الخيار في حرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن.

فقبل أن نقدم لك عزيزتي العروس طريقة تطبيق هذا الرجيم فلا بد من أن تتعرفي على فوائد الخيار الجمة للتخسيس. فهذا الغذاء يمد جسمك بالألياف الغذائية التي تجعلك تشعرين بالشبع لمدة أطول، ويطهر جهازك الهضمي الخاص بك وجسمك من السموم ويسرّعم عملية الأيض.

كما يتكون الخيار من 95٪ من الماء، والباقي من الألياف الطبيعية ويُعد مدر للبول ويعمل على توازن الأملاح في الجسم ويزيل السوائل الزائدة من الجسم.

طريقة تطبيق رجيم الخيار والماء

الخيار يجب أن يدخل في كل الوجبات

لتطبيق هذا الرجيم عزيزتي العروس بهدف خسارة نحو 10 كيلو في أسبوعين قبل الزفاف فلا بد من أن تعتمدي على التالي:

في هذا الرجيم يجب أن تستبقي وجبة الإفطار ب10 دقائق بكوبين من الماء البارد، ثم تتناولين على وجبة الفطور طبقٍ من سلطة الخيار بالإضافة إلى بيضة مسلوقة. بعد الفطور بساعتين، تناولي وجبة خفيفة تكون عبارة عن كوب ماء، خمسة حبات من اللوز وثمرة خيار.

قبل وجبة الغذاء تناولي ايضا كوبين من الماء البارد، ثم تناولي طبق سلطة الخيار مع قطعة خبز من التوست وسمكة مشوية أو علبة تونة مصفاة من الزيت أو قطعة من صدر الدجاج مشوية منزوعة الجلد، أو قطعة من اللحم الاحمر مشوية.

أما الوجبة الخفيفة الثانية فتكون مؤلفة من كوب ماء وخمسة حبات من اللوز مع تفاحة أو برتقالة.

 رجيم الخيار والماء رائع لانقاص الوزن

في هذا الرجيم تتألف وجبة العشاء من نوع معين من الفاكهة شطر ألا تزيد عن 300 غرام مع ضرورة شرب كوبين من الماء قبل تناولها بـ10 دقائق.

ونؤكد عزيزتي العروس على ضرورة أن تتناولي خلال اليوم لتران من الماء على الأقل لتنقية جسمك من السموم مع ممارسة الرياضة مثل رياضة المشي لمدة نصف ساعة.

بعد انتهاء موعد الزفاف ننصحك عزيزتي باعتماد نظام صحي تحت اشراف اخصائية تغذية كون هذا النظام ينقصه عناصر غذائية عدة يحتاجها جسمك.