مكياج زفاف قوي من النجمات للعروس الجريئة

مكياج زفاف قوي تألقي به في شتاء 2021 بطريقة بارزة ومستوحاة من اطلالات النجمات للعروس الجريئة. فلا بد أن تتخلي عن الظلال النيود وابرزي ملامحك من خلال رسمات مكياج زفاف قوي مع التدرجات الملونة والداكنة.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور، خطوات عمل مكياج زفاف قوي من وحي اطلالا النجمات للعروس الجريئة. فاختاري بأسلوبهن أجمل التدرجات البارزة.

مكياج زفاف قوي وداكن

مكياج زفاف قوي وداكن من وحي اطلالات هيفاء وهبي

مكياج زفاف قوي اختاريه من وحي اطلالات النجمة هيفاء وهبي مع تمرير الظلال الداكنة والمات التي تبرز على كامل الجفون، وذلك من خلال تدرجات اللون البرونزي مع إبراز الظلال الفاتحة على الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق، الى جانب التألق بأجمل خطوط الظلال البنية بشكل رفيع على الجهة السفلى للجفون. الى جانب ذلك، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء لجعل العينين أكثر تميزاً وجاذبية.

مكياج زفاف قوي وسموكي

مكياج زفاف قوي وداكن بأسلوب السموكي من انغام

كما اختاري للعروس الجريئة، مكياج زفاف قوي من اطلالات النجمة أنغام مع السموكي البراقة التي يمكن سحبها على كامل الجفون العليا بمزيج بين الظلال السوداء والبنية لجعل إطلالتك الجمالية استثنائية وفي غاية الجرأة. كما اختاري من وحي اطلالات مكياج زفاف قوي وبرونزي براق مع الظلال السوداء لجعل مكياجك محط أنظار الجميع في هذه المناسبة.

مكياج زفاف قوي وترابي

مكياج زفاف قوي وداكن باسلوب النجمة سيرين عبد النور

كما تألقي من وحي اطلالات سيرين عبد النور بأجمل رسمات مكياج زفاف قوي مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة حيوية. واللافت في هذا النوع من المكياج اختيار اجمل الوان احمر الشفاه المات بتدرجات اللون الاحمر القوي الذي يبرز حجم شفتيها ويجعل المكياج ساحر. كما احرصي على تمرير الظلال الترابية المات على الجفون العليا للعينين للحصول على مكياج زفاف قوي من وحي اطلالات النجمة ستيفاني صليبا مع بعض الخطوط البنية الفاتحة والبراقة بموازاة الحواجب.