طريقة استخدام ماء الورد لتكبير الثدي بسرعة قبل الزفاف

استفيدي من ماء الورد لتكبير الثدي

استفيدي من ماء الورد لتكبير الثدي

عالجي مشكلة الثدي الصغير قبل الزفاف عبر استخدام ماء الورد

عالجي مشكلة الثدي الصغير قبل الزفاف عبر استخدام ماء الورد

يمكنك تناول ماء الورد لتكبير الثدي

يمكنك تناول ماء الورد لتكبير الثدي

فوائد ماء الورد الجمالية لا تقتصر فقط على الاهتمام بالبشرة والشعر وعلاج مشاكلهما بل يتعدى ذلك وصولا إلى تكبير الثدي بسرعة وهذا ما ترغب به العروس قبل الزفاف. فهذا المكون الطبيعي آمن الاستخدام ويدخل في العديد من المستحضرات التجميلية ولذلك اذا كنت تعانين عزيزتي العروس من مشكلة صغر حجم الثدي فننصحك بتطبيق الوصفات الطبيعية من ماء الورد للحصول على نتائج ملحوظة بسرعة كبيرة في غضون شهر تقريباً. فماء الورد له قادر على تكبير حجم الثدي بمعدل 3 أضعاف في الشهر كونه يحسن الدورة الدموية وتدفق الدم الى الصدر الى جانب فوائد أخرى مثل ترطيبه من الاعماق ومنحه النضارة والرائحة الزكية. 

فما هي طريقة استخدام ماء الورد لتكبير الثدي بسرعة قبل الزفاف؟ يمكنك الاستفادة من ماء الورد بطريقتين إما بتطبيق الوصفات الطبيعية عليه أو من خلال تناوله.

الوصفات الطبيعية من ماء الورد لتكبير الثدي

يمكنك تناول ماء الورد لتكبير الثدي

يوجد وصفات عدة لتكبير الثدي بواسطة ماء الورد منها وصفة ماء الورد والحلبة المطحونة. في هذه الوصفة تحتاجين الى خلط كوب من ماء الورد مع ملعقتين من الحلبة المطحونة ومثلها من الحمص المطحون والكمية نفسها من قشر الليمون وملعقتين من قشر البرتقال. ضعي المكونات في قدر على نار هادئة وحركيها حتى تتجانس هذه المكونات. بعد ذلك اطفئي النار واتركي المزيج ليهدأ قليلاً ثم ادهني به صدرك مع تدليك لطيف بحركات دائرية، ثم اتركيه لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه بالماء الفاتر. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهر لتلاحظي الفرق.

وصفة ماء الورد والخميرة: وهذه وصفة أخرى لتكبير الثدي بماء الورد، وتحتاجين لتطبيقها إلى 3 ملاعق كبار من ماء الورد، ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة. كما تحتاجين في الخطوة الثانية من هذه الوصفة إلى زيت السمسم. اخلطي أولاً مكونات الخطوة الاولى لتحصلي على مزيج يشبه المعجون، فادهني به الثدي واتركيه لمدة أربع ساعات. بعد ذلك اغسلي الخليط وادهني ثديك بزيت السمسم مع تدليكه بطريقة لطيفة. طبقي هذه الوصفة 3 مرات اسبوعيا، وتحتاجين إلى جانبها بالتزامن تناول كوب من اللبن المغلي مع ملعقة من اليانسون ثلاث مرات يوميا.

عالجي مشكلة الثدي الصغير قبل الزفاف عبر استخدام ماء الورد

تناول ماء الورد لتكبير الثدي

أما بالنسبة إلى تناول ماء الورد لتكبير حجم الصدر فننصحك عزيزتي بشراء ماء الورد الأصلي ويتم تناوله من خلال مزج ربع كوب من ماء الورد مع ليتر من الماء او أي عصير طبيعي. يمكنكِ أن تتناولي ثلاثة أكواب يوميا، ويمكن أن يكون كل كوب بعد كل وجبة لمدة شهر.