كيفية تعطير شعر العروس بالمسك بطريقة طبيعية في شهر العسل

لرائحة الشعر سحرها الذي لا يمكن أن يقاومها العريس، وبما أن في شهر العسل ستكون العروس بالقرب منه فلا بد من أن تهتم بتعطير شعرها بطرق طبيعية وسهلة منها استخدام المسك لهذه الغاية لتفوح من خصلاته روائح عطرة كيفما تحركت أو مرت من أمامه خصوصا أن رائحة المسك تبقى عالقة على الشعر لساعات طويلة وربما ليومين. 

فكيف يمكنك عزيزتي العروس أن تعطّري شعرك بالمسك بطريقة طبيعية وسهلة في شهر العسل؟ إليك أسهل الطرق:

عطّري شعرك بالمسك

رشي المسك على منشفتك ثم لفي بها الشعر لتعطيره

يمكنك عزيزتي أن تلجأي الى المسك لتعطير شعرك بعد الخروج من الحمام مباشرة حيث يكون شعرك مبلولا، لان الرائحة على الشعر المبلول تدوم لمدة اطول. قومي فقط بوضع المسك على يديك وافركي به شعرك جيداً من دون الاقتراب من الجذور. هذه الطريقة تجعل الرائحة تدوم لفترة طويلة. 

رش المسك على المنشفة

من الطرق السهلة أيضا عزيزتي العروس هو رش عطر المسك على المنشفة التي جففت بها شعرك، ثم وضعها مرة أخرى على شعركِ لمدة 5 دقائق ليكتسب شعرك رائحته المميزة منها.

المسك مع دهن العود

 المسك رائع لتعطير الشعر

ننصحك أن تصطحبي معك في رحلة شهر العسل بعض المسك المطحون مع دهن العود لاستخدامهما في تعطير شعرك بطريقة مميزة. في هذه الوصفة اخلطي فقط القليل من المكونات مع بعضها البعض مع إضافة أي عطر من الزهور، ثم اضيفي قطرات من الماء ورشي المزيج على شعرك بعد الاستحمام عندما يكون مبلولاً لتفوح منه أجمل الروائح ولفترات طويلة.

اضيفي المسك للمرطب

وبما أن الاستحمام من الروتين اليومي للعروس لتحافظ على نظافتها، فإن استخدام المسك مع مرطب الشعر يصبح سهل جداً، فما عليك عزيزتي العروس سوى إضافة كمية قليلة من زيت المسك الى الكريم او الزيت المرطب لشعرك. هذه الطريقة فعالة جداً في جعل رائحة شعرك مميزة لا تقاوم من قبل العريس على مدار اليوم.