5  خلطات طبيعية من الجلسرين لتنعيم شعر العروس

شعرك اكثر نعومة مع الجلسرين

شعرك اكثر نعومة مع الجلسرين

خلطات الجلسرين رائعة للشعر

خلطات الجلسرين رائعة للشعر

خلطة الجلسرين واللبن رائعة لتنعيم الشعر

خلطة الجلسرين واللبن رائعة لتنعيم الشعر

شعرك اكثر نعومة في يوم الزفاف مع الجلسرين

شعرك اكثر نعومة في يوم الزفاف مع الجلسرين

الخلطات الطبيعة من الجلسرين لتنعيم شعر العروس رائعة وتمنح الفتاة شعراً ناعما بعد المداومة عليها لتتألق في يوم زفافها بإطلالة ساحرة خصوصا أن الجلسرين يعد مرطب طبيعي للشعر ويمنحه النعومة واللمعان ويجعله حيوي، ويحميه من الآثار البيئية الضارة عليه. تطبيق الخلطات من الجلسرين سهلة للعروس وتعتمد على خلط هذا المكوّن الطبيعي مع مكونات اخرى تزيد من فعاليته في النتائج.

 إليك أبرز 5 خلطات منها:

خلطة الجلسرين مع زيت الخروع

خلطات الجلسرين رائعة للشعر

ننصحك بتطبيق هذه الوصفة لتنعيم شعرك عزيزتي العروس خصوصا أنها من الوصفات الهندية المهمة للشعر لقدرتها على ترطيبه وتنعيمه وتطويله. في هذه الوصفة تحتاجين إلى ملعقتين صغيرتين من الجلسرين مع 3 بيضات وملعقتين صغيرتين من زيت الخروع. اخلطي المكونات جيداً ثم دلكي بها فروة رأسك واتركيها لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه كالمعتاد.

خلطة الجلسرين مع زيت الزيتون

طبقي خلطة الجلسرين مع زيت الزيتون لتنعيم الشعر وترطيبه وتغذيته في الوقت نفسه. في هذه الوصفة تحتاجين الى خلط القليل من الغلسرين مع نصف فنجان من زيت الزيتون ثم قومي بتدفئتها على النار. بعد ذلك دلكي فروة رأسك بهذا المزيج واتركيه لمدة ساعة قبل أن تغسليه كالمعتاد.

خلطة الجلسرين مع اللبن

خلطة الجلسرين واللبن رائعة لتنعيم الشعر

شعرك الناعم يمكنك الحصول عليه من خلال تطبيق خلطة الجلسرين مع اللبن. اخلطي كمية قليلة من الجلسرين مع نصف كوب من اللبن ثم ضعي المزيج على رأسك ودلكيه لدقائق عدة ثم اتركيه لمدة نصف ساعة تقريبا قبل أن تغسليه كالمعتاد.

خلطة الجلسرين مع زيت جوز الهند

في هذه الوصفة قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من الجلسرين مع ملعقة من خل التفاح، ثم أضيفي ملعقة من زيت جوز الهند وحركي المكونات جيداً. دلكي فروة رأسك وشعرك بهذا المزيج ثم لفيه بمنشفة دافئة واتركيه لمدة ساعة تقريبا ثم اغسليه بالماء الفاتر.

خلطة الجلسرين مع الصبار

ننصحك عزيزتي العروس تجربة خلطة الجلسرين مع الصبار لتحصلي على شعر فائق النعومة وحيوي. اخلطي جيداً كمية من الجلسرين مع هلام الصبار ثم دلكي فروة رأسك وشعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة نصف ساعة على الأقل قبل غسله بالشامبو والماء الفاتر.