مكياج خليجي فخم للعرايس من وحي اطلالات امل العوضي

المكياج الخليجي يرتكز على الايلانير

المكياج الخليجي يرتكز على الايلانير

مكياج خليجي ذهبي يناسب العرائس

مكياج خليجي ذهبي يناسب العرائس

مكياج خليجي سموكي بألوان جذابة

مكياج خليجي سموكي بألوان جذابة

 مكياج خليجي قوي من امل العوضي

مكياج خليجي قوي من امل العوضي

 مكياج خليجي ملون بأسلوب امل العوضي

مكياج خليجي ملون بأسلوب امل العوضي

مكياج خليجي ناعم للعرائس

مكياج خليجي ناعم للعرائس

مكياج معدني أنيق من امل العوضي

مكياج معدني أنيق من امل العوضي

المكياج الخليجي يتميز بجماله الخاص حيث يرتكز على الألوان القوية البارزة والكحل الأسود الذي يخطط رسمة العين بوضوح وذلك للإضاءة على جمال المرأة بأسلوب شرقي جذاب. وإن كنت من محبات هذا الستايل من المكياج وتستعدين لزفافك نضع بين يديك أساليب مكياج خليجي برسمات مختلفة من وحي اطلالات النجمة الكويتية امل العوضي لتستلهمي منها طريقتها.

مكياج خليجي سموكي بأسلوب أمل العوضي

مكياج خليجي سموكي بألوان جذابة

المكياج الدخاني او ما يعرف بالسموكي، من أكثر أساليب المكياج التي تستهوي النجمات الخليجيات وبينهن الفنانة أمل العوضي، ويمكن تطبيقه لإطلالة العروس بأسلوب أنيق وملفت لتبرز جمالها الشرقي. عليك أولاً تحديد ظلال العيون التي ترغبين بها على غرار التدرجات الترابية المستوحاة من ألوان الأرض كالبني الفاتح او الداكن، البرونزي، او حتى الرمادي، كما يمكنك اختيار ألوان أكثر سطوعاً بنغمات الوردي او البنفسجي، وبعد تحديد اللون الأساسي للظلال، هنا يمكنك دمج الظلال الأساسية بتدرجات أخرى متناغمة مع اللون او مشتقة منه، كأن تدمجي البني مع البرونزي اللامع، او الوردي الداكن مع الفاتح وهكذا دواليك، ولا بد من وضع تركيز اللون الفاتح في وسط الجفن ثم سحب العين بالظلال الأدكن الى الخارج بطريقة مجنحة وأنيقة.

بعد الإنتهاء من دمج ظلال العيون، حددي رسمة العين بالكحل الأسود او الآيلانير المائي وطبقيه بدءا من الزاوية الداخلية للعين واسحبيه بسماكة متصاعدة الى خارج حدود الجفن لتحصلي على عين لوزية مجنحة بشكل ساحر، مع عدم التخلي عن لصق الرموش المستعارة الطويلة لتعزيز المزيد من جاذبية عيون العروس.

اختمي طلتك بألوان احمر شفاه بارزة ومتناسقة مع درجات ظلال العيون، كأحمر الشفاه القرميدي مع العيون البرونزية، اللون الوردي مع ظلال العيون الفاتحة.

اطلالة مكياج خليجية بألوان معدنية

مكياج معدني أنيق من امل العوضي

المكياج الخليجي بالألوان المعدنية من أجمل رسمات المكياج التي يمكن أن تتألق بها العروس بأسلوب الفنانة أمل العوضي. ومن الرائع بأن تعلمي بأن موضة هذا المكياج لا تبطل على الإطلاق. ابدئي اولا بمكياج البشرة من كريم الأساس والكونسيلر وكونتور الوجه، بعدها اختاري احد الألوان المعدنية مثل الفضي، او الذهبي او البرونزي.

واخترنا لك من اطلالات أمل العوضي مكياج باللون المعدني الذهبي مع البرونزي. ضعي طبقة أساس ظلال عيون باللون البني الفاتح المات على كامل الجفن الى حدود الحاجب، ثم مرري على الجفن المتحرك اللون المعدني الذهبي وطبقي فوقه الى حدود الحاجب اللون البرونزي المات، ومرري ايضا هذا الظل تحت الرموش مع تحديد خط الرموش العلوية بالأيلانير الأسود المجنح. اختمي اطلالتك ايتها العروس بأحمر الروج الوردي لتبدين بجمال حيوي ومشرق.

شاهدي صور امل العوضي بالمكياج الخليجي واستوحي من أسلوبها مكياج عرائسي بارز.