مكياج اخضر للعروس بمناسبة العيد الوطني السعودي

مكياج اخضر للعروس يمكن أن يكون من اختيارك خصوصاً عند تطبيقه بأساليب جريئة وبارزة بمناسبة العيد الوطني السعودي. فلا بد من التألق في هذا اليوم المميز بأجمل مكياج اخضر للعروس مع التدرجات البراقة والظلال المدموجة مع الالوان الاخرى بطرق ساحرة.

اليك بالصور طريقة تطبيق مكياج اخضر للعروس بمناسبة العيد الوطني السعودي، للحصول على عيون جريئة في صيف 2020.

مكياج اخضر للعروس بظلال براقة

 مكياج اخضر للعروس بظلال براقة وساحرة

اختاري مكياج اخضر للعروس بمناسبة العيد الوطني السعودي مع تطبيق رسمات خضراء براقة يمكن أن تتألقي بها على الجفون العليا للعينين. فاختاري بمناسبة العيد الوطني السعودي مكياج اخضر للعروس مع الظلال السموكي الفوية التي تغمر الجفون العليا للعينين بأسلوب جريء. واللافت عند تطبيق مكياج اخضر للعروس بخطوط السموكي، ادمجيه مع الظلال الزهرية البراقة على حدود الظلال الخضراء بتدرجات مشرقة مجنحة الى خارج العين لمنحها طابعاً شبابياً من دون اهمال تمرير خطوط الايلاينر السوداء على الجهة الخارجية للجفون العليا للحصول على نظرة استثنائية وبارزة.

مكياج اخضر للعروس بتدرجات فاتحة

مكياج اخضر للعروس بظلال فاتحة وجريئة

كما لا تتخلي بمناسبة العيد الوطني السعودي عن رسمات مكياج اخضر للعروس بتدرجات فاتحة لتطبيقها مع الظلال البراقة من الجهة الداخلية للعينين. واذا أردت دمج اللون الاخضر مع الظلال الاخرى، اختاري اللون الزيتي المات على الجهة الخارجية للجفون العليا مع اضاءة العينين بالظلال الفضية من دون تمرير أي خط على الجهة السفلى للعينين للحصول على نظرة ساحرة ومتجددة في عالم الجمال. كما يمكنك تمرير مكياج اخضر للعروس ناعم وبسيط مع التدرجات البراقة على الجهة السفلى للجفون، واختاري مع هذه الظلال التدرجات البرونزية الساحرة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز لضمان اطلالة جمالية مشرقة يوم الزفاف.