افضل خلطات تنعيم الشعر للعروس قبل الزفاف باسبوع

البابونج رائع لتنعيم الشعر

البابونج رائع لتنعيم الشعر

الخلطات الطبيعية تمنحك شعرا ناعما

الخلطات الطبيعية تمنحك شعرا ناعما

تمتعي بالشعر الناعم في يوم زفافك بواسطة الخلطات الطبيعية

تمتعي بالشعر الناعم في يوم زفافك بواسطة الخلطات الطبيعية

خلطة الأفوكادو والعسل رائعة للشعر

خلطة الأفوكادو والعسل رائعة للشعر

تنعيم شعر العروس من الأمور الجمالية الضرورية لأن الشعر الخشن أو المنفوش لا يتماشى مع معايير الإطلالات المميزة لكل امرأة ولذلك لا بد لكل فتاة مقبلة على الزواج من أن تسعى للحصول على شعر ناعم وصحي لتتألق بتسريحة مميزة في يوم فرحها.

بعض الخلطات الطبيعية تساعدك عزيزتي على تنعيم شعرك قبل الزفاف بأسبوع ولكن يمكنك أيضا القيام ببعض الخطوات الى جانب الخلطات للحصول على نتائج فعالة منها عدم الاكثار من الاستحمام في الأسبوع الاخير قبل الزفاف، واستخدام الشامبو النباتي الخالي من المواد الكيميائية. كذلك ننصحك بإضافة بضع قطرات من زيت جوز الهند للشامبو الخاص بك عند الاستحمام.

وبالنسبة الى الخلطات الطبيعية فإننا نقدم لك عددا من الخلطات التي تساعدك في الحصول على شعر ناعم في الأسبوع الاخير قبل الزفاف:

خلطة الأفوكادو والعسل

خلطة الأفوكادو والعسل رائعة للشعر

ترتكز فوائد هذه الخلطة على غنى الأفوكادو بالكثير من الفيتامينات والدهون الحمضية والمعادن التي تساعد على ترطيب الشعر وتنعيمه. في هذه الخلطة قشري حبة من الأفوكادو الطازجة واهرسيها جيدا ثم أضيفي لها ملعقة من العسل العضوي واخلطي المكونات جيداً. بعد ذلك ادهني شعرك وفروة رأسك بهذا المزيج واتركيه لمدة ساعة كاملة قبل شطفه بالماء الفاتر والشامبو الطبيعي المناسب.

خلطة الزيوت

فوائد الزيوت للشعر أكثر من أن تحصى خصوصا لتنعيمه. في هذه الخلطة اخفقي كمية متساوية بمقدار ملعقة تقريبا من زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت بذور الكتان وزيت الجوجوبا ثم دلكي فروة الرأس وأطراف شعرك به واتركيها لمدة ساعة على شعرك قبل أن تغسليه كالمعتاد.

خلطة البابونج والماء

البابونج رائع لتنعيم الشعر

هذه الخلطة سهلة التحضير وتحتاجين فيها إلى نقع ملعقتين من البابونج في نصف كوب من الماء المغلي لمدة 15 دقيقة ثم صفّي الخليط وأضيفي له ملعقتين من زيت السمسم ووزعيه على شعرك كاملاً واتركيه لمدة نصف ساعة قبل أن تشطفي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

وصفة لبن الزبادي وزيت اللوز

لتحضير هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى خلط ملعقتين من لبن الزبادي مع ملعقة من زيت اللوز وملعقة من العسل الطبيعي حتى تحصلي على خليط متماسك. بعد ذلك ضعي الخليط على شعرك لمدة ساعة كاملة قبل أن تشطفيه بالماء الدافئ ثم اغسلي شعرك بالشامبو المعتاد.