خلطات لتطويل شعر العروس في فترة قصيرة

الالوفيرا من اهم الوصفات للشعر

الالوفيرا من اهم الوصفات للشعر

الخلطات الطبيعية تسرع نمو شعرك في فترة قصيرة

الخلطات الطبيعية تسرع نمو شعرك في فترة قصيرة

تمتعي بالشعر الطويل في يوم زفافك

تمتعي بالشعر الطويل في يوم زفافك

خل التفاح رائع لتطويل الشعر

خل التفاح رائع لتطويل الشعر

لا منافس للشعر الطويل، فهو يوحي بالأنوثة ويساعد العروس في اختيار التسريحة التي ترغب بها وهذا ما ترغب به كل فتاة في يوم زفافها، لتتألق أمام الضيوف وعريسها بإطلالة فريدة.

ومن أجل أن تحصلي عزيزتي على هذا الشعر الطويل يمكنك اللجوء الى الخلطات الطبيعية لتطويل شعرك في فترة قصيرة، من خلال تطبيقها قبل موعد زفافك بأسابيع.

"هي" تعرفك على أبرز هذه الخلطات:

خلطة البيض والعسل

من المعروف أن البيض غني جداً بالمواد المغذية للشعر مثل البروتينات والأحماض الدهنية والليسيثين فيساعد على إصلاح مشاكل الشعر وعلاجها ويعزز نموه بشكل سريع. في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط بيضة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون والعسل لتحصلي على مزيج متماسك، ثم ادهني شعرك به من فروة رأسك حتى الجذور ثم غطي رأسك بقبعة الاستحمام لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه بالماء البارد والشامبو.

خلطة خل التفاح والماء

يُعد خل التفاح من المكونات الطبيعية الرائعة لتطويل الشعر بسرعة إذ يعمل على تنظيف فروة الرأس ويعادل معدّل الحموضة فيه فيساهم بالتلي في تطويل الشعر كثيراً، ويساعد ايضا في جعله اكثر لمعانا ونعومة. في هذه الخلطة امزجي كمية متساوية من خل التفاح والماء، ثم ضعيه على شعرك بعد الاستحمام ودلكي به فروة رأسك قليلا واتركيه لدقائق عدة ثم اغسليه بالماء البارد.

خلطة الألوفيرا وزيت جوز الهند

لا تترددي في استخدام الألوفيرا لتطويل شعرك بسرعة إذ يحتوي على مغذيات ضرورية للشعر من جذوره حتى الأطراف ويعالج مشاكله ايضا. لتحضير هذه الوصفة اخلطي 4 ملاعق صغيرة من جيل الألوفيرا مع ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند و3 ملاعق صغيرة من الزبادي. ادهني شعرك بهذا المزيج بعد  ترطيبه واتركيه لنصف ساعة قبل أن تغسليه بالماء الفاتر.

خلطة اللبن والأملا

هذه الخلطة الهندية فعالة جدا في تطويل الشعر بسرعة وتعتمد على مكونات تؤمن الفيتامينات الضرورية لصحة الشعر وتقويه من الداخل وتعالج بعض مشاكله بالاضافة الى مساعدته في النمو بشكل سريع. لتحضيرها اخلطي جيدا كوب من اللبن مع ملعقتين من مسحوق الاملا ثم ضعي المزيج على فروة رأسك وكامل شعرك، وغطيه بالكامل لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بشامبو خال من الكبريت. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرتين في الاسبوع.