مكياج عربي قوي لعروس عيد الاضحى من النجمات 2020

للعروس التي تتحضر للاحتفال بمناسبة عيد الأضحى مع عريسها فإنها تبحث بالتأكيد عن مكياج مميز يجعلها ساحرة في هذا اليوم. فإذا كنت ترغبين عزيزتي باعتماد مكياج عربي قوي في عيد الاضحى فإن عدد من النجمات يُلهمنك في هذا الأمر خصوصا أن هذا النوع من المكياج يبرز جمال العيون وملامح الوجه، ونجحت النجمات في تطبيقه بشكل لافت.

مكياج قوي ملون

الفنانة احلام بمياج وردي بارز يناسب العروس

فعلى غرار اطلالات النجمة احلام، اختاري مكياج فخم بتدرجات ملونة مع الظلال الوردية الرائجة جدا بين النجمات. وطبّقي مع هذا المكياج، البلاشر الزهري البارز على أعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه المات بأسلوب أنيق.

سيرين عبد النور اتجهت بدورها أكثر الى إضفاء البهجة والألوان اللامعة في مكياجها مقارنة مع اطلالاتها الماضية، فرأيناها تطبق مكياج العيون الملون البرغندي مع الغليتر اللامع ولونت شفاهها بالروج الخمري المخملي.

مكياج مع الأيلانير الأسود البارز

وفاء الكيلاني بمكياج فخم يناسب العروس الجريئة

واكبي جرأة الوان احمر الشفاه المخملي كما فعلت وفاء الكيلاني، زوجة النجم السوري تيم حسن، ونسقي معه مكياج العيون المخططة بالكحل الأسود والآيلانير المجنح كعيون القطة كما سترين من خلال الصور.

مكياج عيون معدني

مكياج عيون ذهبي من ميريام فارس

احصلي على مكياج عيون براق لإطلالة مميزة وجريئة، وطبّقي الغليتر اللامع على غرار اطلالة النجمة ميريام فارس لتبدين بجمال فاخر، او يمكنك تطبيق الظلال الذهبية مع أحمر الشفاه القوي كإطلالة النجمة بلقيس فتحي كما في الصور.

"هي" تتركك مع مجموعة صول لمكياج عربي قوي لعروس عيد الاضحى من النجمات 2020.