خلطات طبيعية تقوي شعر العروس قبل الزفاف

الخلطات الطبيعية تمنحك شعر قوي قبل الزفاف

الخلطات الطبيعية تمنحك شعر قوي قبل الزفاف

جربي خلطة الافوكادو وزيت الزيتون

جربي خلطة الافوكادو وزيت الزيتون

 خلطة الزيوت رائعة لتقوية الشعر

خلطة الزيوت رائعة لتقوية الشعر

ننصحك بخلطة جوز الهند وعصير الليمون

ننصحك بخلطة جوز الهند وعصير الليمون

نقدم لكم  خلطات طبيعية للشعر حيث أن الشعر القوي يجعل مظهر العروس أكثر سحراً في يوم زفافها، لأنه يكون شعر صحي وكثيف وخالٍ من العيوب. فكيف يمكنك عزيزتي العروس تقوية شعرك قبل الزفاف؟ على الرغم من وجود طرق عدة إلا أنه يبقى للخلطات الطبيعية فعاليتها الاستثنائية من دون أي آثار جانبية والتي ننصحك بتطبيقها.

"هي" تقدم لك عزيزتي أبرز الخلطات الطبيعية التي تقوي شعر العروس قبل الزفاف:

خلطة الأفوكادو وزيت الزيتون

ننصحك بخلطة جوز الهند وعصير الليمون

هذه الخلطة الطبيعية فعالة جداً في تقوية شعرك وتغذيته وتحفيزه على النمو وتكثيفه. وتحتاجين لتحضيرها تحتاجين الى هرس لُبّ ثمرة واحدة من الأفوكادو ثم خلطها مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، لتحصلي على عجينة متماسكة. دلّكي فروة الرأس بالعجينة واتركيها لمدّة 20 دقيقة على الأقل قبل أن تغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو.

خلطة جوز الهند وعصير الليمون

جربي خلطة الافوكادو وزيت الزيتون

في هذه الخلطة اخلطي كوبا من عصير الليمون مع الكمية نفسها من حليب جوز الهند. ضعي المزيج في الثلاجة لتتراكم طبقة كريمية على سطحه ثم ادهني شعرك به لمدة عشر دقائق فقط، ولفيه بمنشفة ساخنة قم اغسليه بالشامبو والماء الدافئ. هذه الوصفة مهمة لتغذية الشعر وجعله اكثر نعومة. 

خلطة الشاي الأخضر والعسل

 خلطة الزيوت رائعة لتقوية الشعر

فوائد الشّاي الأخضر الجمالية أكثر من أن تحصى منها قدرته على تقوية الشعر وتخليصه من مشاكله. كما أن العسل رائع أيضا لتقوية الشعر وجعله صحيا ولامعاً نظرا لغناه بمضادات الاكسدة وخصائصه المضادة للبكتيريا. لتحضير هذه الخلطة قومي بوضع حفنة من أوراق الشاي الأخضر في كوب من الماء المغلي وأضيفي له ملعقة كبيرة من زيت جوز الهنْد ومثلها من العسل واخلطي المزيج جيداً. ضعي هذا الخليط على شعرك من فروة الرأس حتى الجذور واتركيه لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه كالمعتاد.

خلطة الزيوت

وبما أن الزيوت الطبيعية فعالة جداً في تقوية الشعر وبصيلاته وجعله أكثر صحة عبر إصلاحه من الداخل، فننصحك عزيزتي بخلطة الزيوت الطبيعية التي تحتاجين فيها إلى 4 ملاعق صغيرة من زيت بذور العنب مع قطرتين من زيت الزّعتر الأساسيّ وقطرتين من زيت خشب الأرْز الأساسيّ ونصف ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا و3 قطرات من زيت الخزامى الأساسيّ و3 قطرات من زيت إكليل الجبل الأساسيّ. اخلطي الزيوت جيدا ثم دلكي بها فروة رأسك بلطفٍ ثم غطّي الشّعر من الجذور إلى الأطراف بخليط الزّيوت. بعد ذلك غطي الشّعر بالمنْشفة الدّافئة لمدّة 10 دقائق قَبْل أن تغسليه بالشّامبو.

كانت هذه أبرز الخلطات الطبيعية التي تقوي شعر العروس قبل الزفاف فجربيها قبل يوم فرحك لتحصلي على شعر كثيف وصحي وقوي ينعكس على إطلالتك جمالاً وسحراً.