خلطات طبيعية تمنح العروس شفاه وردية

لا شك أن الشفاه الوردية تُعد إحدى السمات الجمالية في الوجه وتزيدك عزيزتي العروس جمالاً ليس فقط في يوم زفافك بل في شهر العسل وكل الأيام. فإذا كنت تعانين عزيزتي العروس من الشفاه الداكنة ننصحك بتطبيق الخلطات الطبيعية التي تمنحك شفاه وردية مع ضرورة تجنب العوامل التي تسببت في اسوداد شفتيك مثل التدخين وقلة شرب الماء وعدم العناية بها وغيرها من الأسباب.

"هي" تعرفك على أبرز الخلطات الطبيعية التي تمنحك شفاه وردية:

ماء الورد والعسل

 خلطة الكركم و الحليب فعالة للحصول على شفاه وردية

هذه الوصفة فعالة جداً في منحك شفاه وردية وتحتاجين لتحضيرها الى خلط قطرة من ماء الورد مع ملعقة عسل وتدليك شفاهك بها أربع مرات في اليوم.

خلطة الفراولة وصودا الخبز

تتميز الفراولة بغناها بمضادات الأكسدة والمعادن وهي قادرة على منع تدمير الكولاجين وتجعل شفاهك وردية وبراقة. لتحضير هذه الوصفة اخلطي عصير الفراولة مع صودا الخبز لتحصلي على عجينة ثم ادهني شفتيك بها لمدة دقيقتان قبل أن تغسليها بالماء الدافئ. 

الكركم و الحليب

اخلطي زيت الخردل مع زيت جوز الهند وطبقيها على شفاهك لتصبح وردية

في هذه الخلطة امزجي ملعقة من الحليب البارد مع القليل من مسحوق الكركم لتشكيل عجينة سميكة ثم افركي شفتيك برفق بفرشاة أسنان  ناعمة ثم ضعي القليل من هذه العجينة على شفتيك واتركيه لمدة ثلاث دقائق قبل أن تغسليها بالماء الدافئ ثم رطبي شفتيك كالمعتاد.

خلطة عصير الشمندر وعصير الجزر

قومي بخلط كمية متساوية من عصير الشمندر وعصير الجزر ثم دلكي شفتيك بهذا العصير ثم اتركيه لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليها بالماء الفاتر. تحتاجين لتطبيق هذه الوصفة مرة يوميا على مدى أسبوع للحصول على نتائج فعالة.

خلطة زيت الخردل وزيت جوز  الهند

في هذه الوصفة من الزيوت قوم عزيزتي العروس بخلط كميات متساوية من زيت الخردل وزيت جوز الهند ثم دلكي بها شفاهك بلطف لمدة دقيقتين قبل أن تغسليها كالمعتاد. طبقي الوصفة مرات عدة في اليوم الواحد لتحصلي على نتائج فعالة.

كانت هذه أبرز خلطات طبيعية تمنح العروس شفاه وردية فما رأيك أن تطبقيها عزيزتي قبل يوم الزفاف لتتخلصي من الشفاه الداكنة وتحصلي على شفاه وردية ساحرة؟