تسريحات شعر قصير للخطوبة من النجمات 2020

إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، و ترغبين بمعرفة أجمل تسريحات شعر للخطوبة ، لا تتردّدي في اعتماد تسريحات شعر قصير المستوحاة من النجمات التي تظهر جمال شعرك القصير ليلة خطوبتك.

تسريحات شعر قصير ويفي للخطوبة

 تسريحات شعر قصير مستوحاة من اصالة

موديل تسريحة شعر الويفي تكسر حديّة تسريحة الشعر القصير المألوفة لدى العروس، و لا شك أن هذه التسريحة تضفي الكثير من الحيوية و تعطي العروس ستايلاَ عفوياً و عصرياً و إطلالة مختلفة تجذب جميع الأنظار. استوحي موديل الويفي القصير من تسريحات النجمة كارول سماحة.

تسريحات شعر قصير بالضفائر للخطوبة

 تسريحات شعر قصير للخطوبة مع الضفائر مستوحاة من منى زكي

يمكنك تزيين شعرك القصير بالضفائر الجانبية او الخلفية لإطلالة أنيقة و بطريقة انثوية و ناعمة لإبراز الشعر القصير ليلة خطوبتك كما في موديل تسريحة النجمة منى زكي.

تسريحات شعر قصير ريترو للخطوبة

 تسريحات شعر قصير للخطوبة مستوحاة من كارول سماحة

و من الأساليب المختلفة التي يمكنك أن تعتمديها لتسريحات الشعر القصير للعروس، ننصحك بتسريحة الريترو التي تظهر جمال الشعر القصير و ملامح وجهك بطريقة مميزة و تضفي لمسة أنيقة و فخمة على اطلالتك، خصوصاً إذا كنت من محبي الحقبات القديمة كالستينات و الأفلام القديمة و ترغبين بإطلالة مميزة و مختلفة. و من أبرز تسريحات الشعر الريترو، تأتي تموجات الشعر الناعم مع غرة الريترو الجانبية بأسلوب جذاب كما في تسريحة شعر النجمة ماغي بو غصن، أو يمكنك أن تتركي شعرك مسندلاً لتمنحك تسريحة الريترو ستايلاً يحاكي إطلالات نجمات الروك اند رول.

تسريحات شعر قصير بالغرة للخطوبة

تسريحات شعر قصير للخطوبة مستوحاة من احلام مع الغرة الأمامية

من أبرز تسريحات الشعر القصير، يمكنك أن تعتمدي على موديل الشعر القصير المشدود الى الوراء مع إبراز الغرة الأمامية مثل تسريحة النجمة اصالة نصري، و لكسر روتين الشعر القصير، يمكنك أن تلجأي الى قصات شعر بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام، و قصات الشعر بالخصائل الفوضاوية من الخلف التي تضفي نفحة من الحيوية و الشباب على طلتك مثل تسريحة شعر صبا مبارك.

أما إذا كان شعرك قصيرا للغاية، يمكنك تركه كما هو منسدلا على وجنتيك، أو قومي بوضع أحد جوانبه خلف أذنك و زيني شعرك بإكسسوار أنيق.

إذاً، مهما كان شعرك قصيراً عزيزتي العروس، هناك عشرات الطرق للحصول على إطلالة مختلفة و جذابة و مواكبة لأجدد الصيحات الجمالية كما ستشاهدين بالصور في الألبوم أعلاه. إختاري من تسريحات شعر القصيرة المستوحاة من النجمات ، التسريحة الاجمل و اعتمديها لإظهار جمال شعرك القصير و منحك اللوك الجذاب و الخلاب ليلة خطوبتك.