4 خلطات بزيت الارغان للعرايس

زيت الارغان رائع للشعر

زيت الارغان رائع للشعر

 زيت الارغان يرطب شعرك

زيت الارغان يرطب شعرك

شعرك اكثر جمالا وصحة مع زيت الارغان

شعرك اكثر جمالا وصحة مع زيت الارغان

يكتسب زيت الارغان المغربي أهمية جمالية كبرى نظرا لفوائده الجمة للشعر والبشرة، ولذلك تم إدخاله في تركيبة العديد من المستحضرات التجميلية للاستفادة من خواصه في علاج مشاكل الشعر والبشرة.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس 4 خلطات بزيت الارغان لتطبيقها قبل الزفاف:

خلطة زيت الارغان لشعر حيوي

زيت الارغان رائع للشعر

يوصي خبراء التجميل باستخدام زيت الارغان لاستعادة جمال الشعر وحيويته. ويمكن تطبيق خلطة زيت الارغان مع البيض. وفي هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى صفار بيضة واحدة، وملعقة طعام من زيت الارغان. اخلطي المكونين جيدا ثم دلكي شعرك به بلطف واتركيه لمدة 5 الى 10 دقائق قبل ان تغسليه بالشامبو. كرري هذه الوصفة مرتين اسبوعيا وتمتعي بالشعر الذي تحلمين به في يوم زفافك.

زيت الأرغان مع العسل لترطيب الشعر

تتكون هذه الوصفة من ملعقتين من زيت الزيتون الى جانب ملعقة كبيرة من زيت الأرغان ومثلها من العسل الأبيض، بالاضافة الى بضع قطرات من اي زيت عطري تُعجبك رائحته. ضعي العسل مع الزيوت على نار هادئة حتى يذوب ويمتزج جيداً، ثم وزعي الخليط على الشعر وفروة رأسك ودلكيه لبضع دقائق ثم اتركيه نصف ساعة قبل أن تغسليه بالماء الفاتر والشامبو.

زيت الأرغان للوجه

 زيت الارغان يرطب شعرك

يمكنك عزيزتي العروس تحضير قناع للوجه عن طريق استخدام زيت الأرغان. قومي بخلط 3 قطرات من زيت الارغان مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وثلاث ملاعق صغيرة من اللبن بالإضافة إلى ملعقة واحدة من العسل، ثم دلّكي وجهك بالخليط بعد أن تغسليه وتجففيه، واتركيه لمدة عشر دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

زيت الأرغان لبشرة نضرة

هذه الخلطة سهلة وتحتاج منك الى خلط بضع قطرات من زيت الأرغان مع ماء الورد أو ماء زهر البرتقال. بعد ذلك دلكي بشرتك بالخليط بلطف لتحصلي على بشرة مذهلة ونضرة.

كانت هذه أبرز خلطات لزيت الارغان للاستفادة منها في نواحي جمالية لشعرك وبشرتك فما رأيك أن تطبقيها قبل الزفاف؟