مكياج عيون شرقي للعروس بوحي من النجمات

تلجأ عدد من النجمات الى مكياج العيون الشرقي في الكثير من اطلالاتهن لقدرة هذا المكياج على توسيع العيون وبالتالي تعزيز جاذبية النجمات وسحرههن ومنها مكياج عيون نيود.

فيمكنك عزيزتي ان تختاري أجمل مكياج عيون شرقي بأسلوب النجمات والذي يرتكز على الكحل الاسود وخطوط الايلانير والظلال السموكي

مكياج عيون شرقي من مهيرة عبد العزيز

 مكياج عيون شرقي وسموكي من مهيرة عبد العزيز

تتميز الاعلامية مهيرة عبد العزيز بمكياج عيون شرقي ساحر مع رسمات العيون القوية والمكياج السموكي الأسود بظلاله القوية والمات البارزة على كامل العينين مع إضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي. كما تطبق مع هذا المكياج الماسكارا الكثيفة السوداء لجعل العينين أوسع.

مكياج عيون شرقي من درة مرزوق

مكياج عيون شرقي وجريء من درة زروق

نجحت الممثلة درة زروق بطلة مسلسل الحرملك في اختيار أجمل أنواع مكياج عيون شرقي تليق بسحبة عينيها وطبيعة بشرتها. واختارت مكياج عيون شرقي وجريء مع التدرجات البرونزية التي تغمر سطح البشرة، خصوصاً مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي مع طبقات الرموش الطويلة والكثيفة.

مكياج عيون شرقي من ياسمين صبري

مكياج عيون من ياسمين صبري

كذلك تتألق الفنانة ياسمين صبري بأجمل رسمات مكياج شرقي التي تجعل سحبة العينين أكثر تألقاً وحيوية. فهي لا تتخلى عن رسمات الآيلاينر السوداء بخطوط عريضة على حدود الجفون العليا، وتحرص على اختيار رسمات آيلاينر رفيعة بتدرجات داكنة على الجفون السفلى للعينين لمنحها طابعاً شبابياً.

مكياج عيون شرقي من هيفا وهبي

مكياج عيون شرقي عصري من هيفا وهبي

وفي احدث طريقة لمكياج عيون شرقي من اطلالة هيفاء وهبي اعتمدت الاخيرة تطبيق رسمات آيلاينر دائرية مع الخطوط الهندسية العصرية على وسط الجفون العليا للعينين. فاختارت في إحدى إطلالاتها مؤخرا الظلال البيج المات والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تحديد الجهة السفلى من الداخل بشكل هندسي وغير مألوف بالآيلاينر الأسود، الى جانب الخطوط البارزة على حدود الجفون العليا قبل سحب الخط بشكل دائري على وسط الجفون.

"هي" تتركك عزيزتي مع صور عدد من النجمات بمكياج عيون شرقي للعروس لتستوحي منها ما يناسب عيونك.