خلطات للوجه بالعسل والليمون لتنظيف البشرة وتفتيحها قبل الزواج

من أكثر التفاصيل التي تهمّ العروس يوم الزفاف، هي إطلالتها وتحديداً جمال بشرتها و كيفية تفتيح بشرتها و تنظفيها وزيادة اشراقتها في مدة قصيرة.

إن كنتِ عروسة مستقبلية، فأنتِ حتمًا تبحثين عن أهمّ الخلطات بهدف أن تطلّي ببشرة نضرة و بكامل الأنوثة و السحر في يومكِ الكبير.

و لأننا في موقع "هي" نحرص على مدك دائماً بالطرق و المواد الطبيعية التي تعمل على تبييض و تفتيح الوجه و البشرة دون الحاجة لاستخدام المنتجات التي قد تسبب بأضرار لصحة بشرتك بسبب احتوائها على مواد كيمائية، جمعنا لك أبرز خلطات للوجه بالعسل و الليمون لتحصلي على بشرة نقية نظيفة و منتعشة تحضيراً ليومك الكبير.

يمكن للعروس ان تستفيد من الليمون و العسل لعمل خلطات عديدة لتفتيح بشرتها و تنظيفها قبل الزواج

فوائد العسل لتفتيح بشرة العروس

الإنزيمات الموجودة في العسل تعمل على تطهير و تفتيح البشرة بعمق و تنظيف المسام، و استعادة النضارة الطبيعية من جديد. إلى جانب ذلك، يتميز العسل بخواص فعّالة لترطيب و تنقية البشرة للحفاظ على صحة و حيوية الجلد.

فوائد الليمون لتفتيح بشرة العروس

يمتلك الليمون القدرة على تفتيح البشرة، و تخليصها من البقع الداكنة بفضل احتوائه على فيتامين C. و يتمتّع الليمون بقدرة على تنظيف البشرة وتقشيرها، ممّا يساهم في تفتيح الوجه و إزالة البقع والتصبّغات.

خلطات للوجه بالعسل و الليمون لتفتيح البشرة قبل الزواج

إخلطي معلقة كبيرة من العسل الأبيض مع 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون. وزعّي الخليط على الأماكن الداكنة من بشرة الوجه أو الجسم مع التدليك لبضع دقائق. اتركي الخليط على البشرة حتى يجف تماماً ثم شطفّي جيداً بالماء البارد. يمكنكِ كذلك إضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو أي من الزيوت العطرية للخليط للحصول على الترطيب اللازم للبشرة. كررّي تلك الوصفة مرة واحدة أسبوعياً.

 خلطات للوجه من عصير الليمون و العسل و اللبن لتفتيح البشرة قبل الزواج

إمزجي ربع كوب من عصير الليمون مع ملعقة من اللبن والعسل. طبّقي هذا المزيج على الأماكن الداكنة في البشرة ثمّ اغسليها بمياه فاترة.

خلطات للوجه من الليمون و الكركم لتفتيح البشرة قبل الزواج

إمزجي ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ملعقة من مسحوق الكركم. ضعي الخليط على الوجه والمناطق التي ترغبين بتبييضها لمدة 30 دقيقة. إشطفي وجهك جيداً بالماء الفاتر بعد الإنتهاء.

 خلطات للوجه من الليمون و العسل و جل الصبار لتفتيح البشرة قبل الزواج

يمكنك عزيزتي العروس أن تستفيدي من هذه المكونات لعمل غسول لتفتيح البشرة قبل الزواج. ستحتاجين الى فقط الى خلط كمية متساوية من الليمون و العسل و جل الصبار مع الماء. مع المواظبة على غسل بشرتك كل صباح بهذا الغسول، ستتمتعين ببشرة نضرة وفاتحة قبل الزواج.

استفيدي من هذه الخلطات للوجه و من فوائد الليمون و العسل لتفتيح بشرتك قبل يومك الكبير.