10 قصات شعر لعروس صيف 2020 من النجمات

تبحث العروس عن قصات شعر جديدة تبدأ فيها الموسم الصيفي بكثير من الأناقة والحيوية، وتميزت النجمات بقصات مميزة وعصرية بعضها يناسب الشعر القصير وأخرى للشعر الطويل ولكن كلها تمنح العروس إطلالة ساحرة في حال اختارت القصة الملائمة لشخصيتها وتفاصيل وجهها.

قصة شعر Rachel

قصة rachel من سيلينا غوميز

أحيت النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomezمجددا قصة شعر Rachelوالتي ستكون إحدى أبرز قصات شعر صيف 2020 وتعتمد هذه القصة على الشعر المتدرج بطول متوسط. يمكن للعروس أن تعتمدها في بداية الموسم الصيفي مع الفرق الوسطي.

قصة الكاريه مع الغرة العريضة غير المتساوية

 قصة الكاريه مع الشعر المموج من Mila Kunis

ويمكنك أن تستوحي من النجمة العالمية Mila Kunis قصة الشعر الكاريه الغرة العريضة غير متساوية الطول من الأطراف، ولكنها كثيفة وجذابة، الى جانب شعر مموج بطريقة بسيطة للغاية. هذه القصة تناسبك عزيزتي العروس لفصل الصيف.

سلاف فواخرجي بقصة شعر جديدة

 قصة شعر سلاف فواخرجي الى حدود أكتافها

في شهر مايو الحالي فاجأت الممثلة السورية سلاف فواخرجي الجمهور بإطلالة مختلفة وجريئة إذ اعتمدت "نيو لوك" لشعرها مستغنية عن لونه الداكن، ومواكبة صيحة الشعر الأحمر المائل للنحاسي. ولكن اللون ليس وحده من ميّز إطلالتها إنما قصّة شعرها السابقة التي أدخلت عليها التعديل ليتناسب شعرها مع نيو لوكها واعتمدت على تسريحة شعر منسدل الى حدود اكتافها، مع أطراف الشعر الملتفة الى الداخل.

قصة شعر سيرين عبد النور

 قصة الشعر الكاريه مع الغرة المستقيمة باسلوب سيرين عبد النور

ويمكن لمحبات الشعر الكاريه القصير المستقيم مع الغرة المستقيمة أن يستوحين إطلالتهن من الفنانة سيرين عبد النور التي اعتمدت هذه القصة منذ فترة مما جعل إطلالتها عصرية مواكبة للموضة وجعلتها تبدو أصغر من  عمرها بسنوات كاشفة عن ملامحها الأنثوية بوضوح.

"هي" تتركك مع 10 قصات شعر لعروس صيف 2020 من النجمات العربيات والأجنبيات لتختاري منها قصّة شعرك الصيفية.