تسريحات شعر ناعمة للعروس في رمضان استوحيها من النجمات

ترغب العروس الجديدة الاعتماد على اجمل تسريحات الشعر لاستقبال نهار رمضان بأفضل إطلالة، رغم الإجراءات التي تفرض الحجر المنزلي بسب فيروس كورونا. و من أفضل الطرق لاختيار موديلات شعر تضمن لك جمالا و سحراً نهار رمضان هو أن تستوحيها من إحدى النجمات بخياراتها و موديلاتها المتنوعة. اعتمدي بنفسك على تسريحات الشعر المميزة التي تشعرين معها بالارتياح و ترغبين بها في المنزل. فهناك العديد من تسريحات شعر ناعمة للعروس الجديدة لاستقبال نهار رمضان و تجمع بين الحيوية و الأناقة.

تسريحات شعر ناعمة باسلوب احلام لاستقبال نهار رمضان للعروس الجديدة

تسريحات شعر ناعمة للعروس في نهار رمضان استوحيها من النجمات

من تسريحات الشعر البسيطة و الناعمة للعروس في نهار رمضان، ستثير إعجابك التسريحات المنسدلة و الحرة على الأكتاف التي تتميز بالتموجات في خصلات الشعر، و التسريحات الناعمة و البسيطة التنفيذ كرفع نصف الشعر لأعلى و ترك باقي الشعر منسدلاً. و من تسريحات الشعر الأخرى البسيطة التي يمكنك تنفيذها تسريحة الشعر المموج الجانبي مع ترك بعض الخصلات المموجة منسدلة على الجبين، إضافة الى فكرة تسريحات المنسدلة على جانب واحد فقط. شاهدي كيفية تنفيذ هذه التسريحات على طريقة النجمات نجوى كرم، و بلقيس و أحلام.

تسريحات شعر بالرفعة المنخفضة للعروس في نهار رمضان استوحيها من النجمات

كذلك، تعتبر تسريحات الشعر بالرفعة المنخفضة أو المتوسطة من تسريحات الشعر البسيطة الأكثر شيوعاً، كما تبرز تسريحات التي تقوم على تموجات خصل الشعر المجموع و المتداخل من الخلف مع ترك بعض الخصل الامامية.

تسريحات شعر بموديل ذيل الحصان للعروس في نهار رمضان استوحيها من النجمات

و من تسريحات العروس العفوية و الناعمة، تبرز تسريحة ذيل الحصان لتمنح العروس صاحبة الشعر الطويل إطلالة ملفتة و فريدة من نوعها على طريقة النجمات سيرين عبد النور و أحلام و مايا دياب و نادين نجيم.

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من تسريحات الشعر الرومنسية و الرائجة و تتميز بأنها تجمع البساطة و الأنوثة، كما أنها تسريحة سهلة التصفيف و عملية، و لن تشعر العروس بالقلق في حال ارتخائها.

تتعد أشكال تسريحة العروس بذيل الحصان فهناك تسريحة ذيل الحصان مع ربطة منخفضة باتّجاه جانبيّ، حيث يمكن أن تكون الخصائل متداخلة و دائرية. أما التسريحة الأساسية لذيل الحصان فهي التي تقوم على رفع الشعر و شدّه الى الخلف التي تمنح وجهك الإشراقة و الجاذبية المطلقة، و يمكن أن ترافقي هذه التسريحة بتنفيش الخصل الامامية أو من الخلف لتعطيك إطلالة حيوية و رائعة، أو إضافة بعض الاكسسوارات على خصل الشعر.

 شاهدي اختيارتنا لافضل تسريحات شعر ناعمة للعروس في نهار رمضان مستوحاة من النجمات، و شاركينا رأيك بها.