اجدد تسريحات شعر للعروس من أسابيع الموضة 2020

كما تنتظر كل عروس أبرز صيحات فساتين الزفاف والصيحات الجمالية خلال عروض أسبوع الموضة للعروس، لتنتقي منها ما يناسبها في ليلتها، أحببنا أن ننقل لك في تقريرنا اليوم اجدد تسريحات شعر للعروس من أسابيع الموضة 2020 و ما قدمّه مصممو أهم دور الأزياء من تسريحات شعر تناسب جميع أذواق العروس المقبلة على الزواج.

اجدد تسريحات شعر للعروس

اخترنا لك من عروض أزياء كلوي زهير مراد و Saint Laurent موديلات تسريحات شعر للعروس رائعة جداً للشعر المنسدل الطويل و مواكبة لأجدد الصيحات الجمالية الجريئة للحصول على إطلالة مختلفة جذابة و عصرية كما ستشاهدين بالصور في الألبوم أعلاه. ستثير إعجابك التسريحات المنسدلة و الحرة على الأكتاف التي تتميز بالتموجات في خصلات الشعر.

تسريحات شعر الريترو الكلاسيكية

و من تسريحات الشعر للعروس التي تكمل إطلالتها و تظهرها بأفضل صورة في أسعد يوم في حياتها، تبرز تسريحات شعر الريترو الكلاسيكية للوك جذاب و خلاب في اليوم الكبير.

تسريحات شعر الريترو تمنح العروس المزيد من الأناقة و الجمال، و تضفي أجواء رومانسية و حالمة على إطلالة العروس خصوصاً إذا كانت من محبي الحقبات القديمة كالستينات و الأفلام القديمة و ترغب بإطلالة مميزة و مختلفة. ننصحك بتسريحة الريترو من عروض Lanvin التي تظهر جمال الشعر و ملامح وجهك بطريقة مميزة و تضفي لمسة أنيقة و فخمة على اطلالتك.

تسريحات الكعكة للعروس

و من اجدد تسريحات العروس، ركزي على تسريحات الكعكة العالية و الرفعة المنخفضة مع الضفائر الملفوفة و الخصائل الملفوفة، و التي تلائم تمامًا زفافك خلال فصل الصيف كونها تتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة مثل تسريحات عروض Saint Laurent و Chloeو Fendi  و Naeem Khan  و Prabal Gurung.

و عند اختيارك لتسريحة الكعكة يوم عرسك، تأكدي من إضافة الأكسسوارات البراقة على التسريحة التي ستعطيك لمسة جمالية و تزيد من أنوثتك و تألقك.

لا تفوتي مشاهدة في الصور أعلاه اجدد تسريحات شعر للعروس من أسابيع الموضة 2020 لتستوحي منها التسريحة الاجمل و تظهري بافضل صورة في اسعد يوم في حياتك.