فوائد زبدة الشيا لتبييض وترطيب المناطق الحساسة

زبدة الشيا تجعل المناطق الحساسة اكثر نعومة

زبدة الشيا تجعل المناطق الحساسة اكثر نعومة

زبدة الشيا تخلصك من اسمرار المناطق الحساسة فورا

زبدة الشيا تخلصك من اسمرار المناطق الحساسة فورا

طبقي وصفات زبدة الشيا قبل الزفاف

طبقي وصفات زبدة الشيا قبل الزفاف

فوائد زبدة الشيا للمناطق الحساسة رائعة لناحية تخليصها من الاسمرار والمناطق الداكنة وكذلك ترطيبها ومحاربة جفافها وجعلها اكثر نعومة، من أجل الوصول الى يوم الزفاف ببشرة ناعمة في مختلف انحاء الجسم منها المنطقة الحساسة.

فكيف يمكنك عزيزتي العروس الاستفادة من زبدة الشيا لتبييض وترطيب المناطق الحساسة؟ الطريقة تتم عبر تطبيق الماسكات الطبيعية التي ترتكز على زبدة الشيا وتساعدك في حل مشكلتك.

"هي" تعرفك على أبرز هذه الماسكات او الخلطات:

زبدة الشيا والماء

زبدة الشيا تجعل المناطق الحساسة اكثر نعومة

في هذه الوصفة عليك عزيزتي تنظيف المنطقة الحساسة بالماء أولا وتجفيفها قبل ان تضعي الزبدة عليها. تحتاجين الى أخذ كمية قليلة جدا من الزبدة لا تتجاوز حبة الحمص، وتدليكها براحة كفك لترتفع حرارتها قليلا، ثم تدليك المنطقة الحساسة ودهنها بهذه الزبدة. طبقي هذه الخلطة مرتين في اليوم لتحصلي على نتيجة سريعة في التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة.  

فوائد زبدة الشيا لتبييض المنطقة الحساسة

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط 4 ملاعق من زبدة الشيا مع ملعقة من العسل ومثلها من النشا لتحصلي على عجينة لزجة. افركي المنطقة الحساسة بحركات دائرية بهذا المزيج بواسطة قطعة قماش لمدة دقائق ثم اتركيه على البشرة لربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرة أسبوعيا لتتمتعي بمنطقة حساسة خالية من البقع الداكنة وذات لون واحد.

زبدة الشيا لترطيب المنطقة الحساسة

زبدة الشيا تخلصك من اسمرار المناطق الحساسة فورا

ومن فوائد زبدة الشيا قدرتها على توفير الرطوبة والحماية للمنطقة الحساسة، ويمكنك عزيزتي تطبيق خلطة زبدة الشيا مع زيت جوز الهند لتحقيق هذا الهدف. في هذه الوصفة تحتاجين الى خلط كميات متساوية من زيت جوز الهند مع الكمية نفسها من زبدة الشيا وملعقة ملح ناعم. افركي المنطقة الحساسة بهذه الخلطة بحركات دائرية لمدة دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة مرة أسبوعيا لتحافظي على رطوبة المناطق الحساسة وتبييضها في الوقت نفسه.

فوائد زبدة الشيا للبشرة والمناطق الحساسة

فوائد زبدة الشيا للبشرة بما فيها عند المناطق الحساسة اكثر من أن تحصى، فهذه الزبدة تساعد على توحيد لون البشرة وتخليصها من البقع الداكنة او التقرحات او الحبوب والالتهابات في اي منطقة في الجلد لاحتوائها على مضادات للبكتريا التي تتسبب بظهور تلك الحبوب. كما تساعد زبدة الشيا على تخليص البشرة من التجاعيد ومن التشققات والخطوط البيضاء المزعجة.