تسريحات شعر طويل للأعراس من النجمات

تسريحات شعر طويل للأعراس من النجمات ،إذا كنت تتمتعين عزيزتي العروس بشعر طويل فإنك بالتأكيد محظوظة لاختيار التسريحة التي تناسبك في يوم الزفاف. وما رأيك عزيزتي أن تستلهمي تسريحة مميزة لشعرك من أحدث تسريحات للنجمات بشعرهن الطويل،اليكم تسريحات شعر طويل للأعراس من النجمات .

أجمل تسريحات شعر طويل للأعراس من النجمات :

تسريحات الشعر المسدول

 تسريحة من نادين نجيم مع التاج تناسب العروس ذات الشعر الطوي

تعد تسريحات الشعر المسدول من أجمل تسريحات شعر طويل للأعراس ،وتتنوع هذه التسريحات ولكن تتجه في أغلبها نحو ترك الشعر الطويل منسدل مما يُبرز طول الشعر ويُظهر جمالك ويجعل الاطلالة رائعة ومن دون تكلف ،ومن النجمات اللواتي تألقن بتسريحات الشعر المسدول نذكر الفنانة مايا دياب التي تميزت تسريحتها بأنها ناعمة وفرقت فيها الشعر عند المنتصف وتركته يتدلى على جانبيها وهذه التسريحة تناسب العروس الناعمة.

كذلك لجأت الفنانة ميريام فارس الى تسريحة الشعر المنسدل ولكن الكيرلي وهذه التسريحة تناسب العروس التي تتمتع بشعر كيرلي طويل، وستبدو فيها عصرية جداً. بدورها لم تتخلى النجمة يارا عن أجدد تسريحات شعر الطويل والويفي ويمكنك ان تستلهمي منها تسريحة زفافك.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الكيرلي من هنا الزاهد

تعد ايضا تسريحة ذيل الحصان من اجمل تسريحات شعر طويل ،بعض النجمات ذوات الشعر الطويل اخترن ايضا تسريحات اخرى غير الشعر المسدول، منها تسريحة ذيل الحصان المميزة الرائجة دائما والتي لجأت اليها الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي بطريقة عصرية ومرفوعة، بينما اختارت الممثلة المصرية هنا الزاهد تسريحة ذيل الحصان المنخفض وبدت التسريحة رائعة مع شعرها الطويل والأشقر.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور من تسريحات شعر طويل للأعراس من النجمات لتختاري التسريحة الأنسب لإطلالتك في يوم فرحك.