اجمل تيجان عرايس انستقرام

اجمل تيجان عرايس انستقرام ،لأنك ترغبين بإطلالة ملكية في حفل زفافك، فلا بد إذاً أن تلجأي الى إكسسوار التاج الذي ارتبط تاريخيا بالملكات والأميرات، فتتحولي إلى أميرة حقيقية في يوم زفافك ،وبما أن تيجان العرايس تتنوع أشكالها وتصاميمها، فإنك ستتساءلين عن التاج الأجمل لك في يومك الكبير، و"هي" تستعرض معك اجمل تيجان عرايس من انستقرام لتستلهمي منها التاج الأنسب لإطلالتك والذي يزيدك جمالاً وأناقة.

اجمل تيجان عرايس من انستقرام :

التاج العريض

تاج عريض يناسب صاحبة الوجه العريض

يعد التاج العريض من اجمل تيجان عرايس ،ففي جولة سريعة على انستقرام سيُطالعك عزيزتي العروس الكثير من تيجان العرايس التي تليق بمناسبتك، منها التاج العريض الذي غزا الموضة كثيراً ويليق أكثر بصاحبة الوجه الكثير ويتناسب مع أغلب تسريحات الشعر خصوصا الشعر المرفوع.

تصاميم التيجان العريضة تنوعت أيضا واختلف حجم ارتفاعها فمنها الضخم جداً ومنها العادي، وما عليك سوى تجربة مثل هذه التصاميم على وجهك لتختاري الأجمل لك.

التاج الناعم

تاج ناعم يناسب العروس

وللعروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة فإن تيجان العرايس المرتفعة والناعمة لم تفقد حضورها ايضاً وهي تناسب صاحبات الوجوه الصغيرة وأغلب التسريحات أيضاً خصوصا تسريحة الشعر المفرود.

التاج الرقيق

تاج رقيق

التاج الرقيق واحد من اجمل تيجان العرايس كذلك يمكنك اللجوء الى تيجان العرايس الرقيقة التي تخلو من اي ارتفاع وتأتي ممددة على الشعر مباشرة ومثل هذا التصميم يزيدك أنوثة ويناسب أكثر تسريحات الشعر المفرود.

تاج الورود

العروس اكثر سحرا مع تاج الورود

ولمن لا ترغب بالتاج التقليدي فإنه يمكنها اللجوء الى تيجان الورود التي تحاكي أنوثة العروس في مثل هذا اليوم وتُلبي رغبتها في أن تتمتع بالسحر والتميز.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور اجمل تيجان عرايس من انستقرام لتختاري التاج الأنسب لك.