للعروس، تخلصي من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين

ظهور الهالات السوداء او الانتفاخات حول العين للعروس أمر لا ترغب به أي فتاة كونه يجعل مظهرها أقل جمالاً خصوصا أمام العريس.  ولكن ملايين النساء لا بد أن يُجربن هذه المشكلة نتيجة لأسباب عدة منها السهر والتدخين والعادات الغذائية غير الصحية ونقص الغذاء وعامل الوراثة وعدم ازالة المكياج وغيرها من الاسباب.

فكيف يمكنك عزيزتي العروس التخلص من هذه الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين من خلال الوصفات الطبيعية؟  

زيت اللوز

تمتعي بعيون رائعة في يوم زفافك

ضعي زيت اللوز على الهالات قبل النوم ودلكيها قليلا ثم اتركيها حتى الصباح ثم اغسليها بالماء البارد. كرري هذه الوصفة يوميا.

الخيار

قطعي الخيار إلى شرائح سميكة وضعيها في الثلاجة نصف ساعة تقريبا، ثم ضعي هذه الشرائح على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء. تحتاجين لتطبيق هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

الكمّادات الباردة

الكمادات الباردة فعالة في تخليصك من الهالات السوداء والانتفاخ حول العين. فقط بللي منشفة بالماء البارد جدا، وضعيها فوق جفونك وانت مغمضة العينين، لبضع دقائق. كرري الوصفة مرتين في اليوم على الاقل.

شرائح البطاطا

قطعي البطاطا الى شرائح سميكة قليلا، ثم ضعيها على الهالات السوداء وانت مُغمضة العينين، لمدة ربع ساعة مرتين يوميا.

أكياس الشاي الأخضر

اغلي اثنين من أكياس الشاي الاخضر ثم اتركيها حتى تبرد في الثلاجة لمدة نصف ساعة، قبل أن تضعيها على العينين لمدة ربع ساعة. طبقي هذه الوصفة مرتين يومياً.

ماء الورد

استخدمي ماء الورد للتخلص من الهالات السوداء

بللي قطنة بماء الورد وامسحي بها عينيك واتركيها لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر.

وفي النهاية ننصحك ايضا عزيزتي بالاسترخاء ما فيه الكفاية لأن التوتر والضغوط النفسية الرهيبة تساعد في ظهور الهالات السوداء حول العين.