صبغات شعر للعروس الجريئة مستوحاة من مايا دياب

كوني جريئة ومميزة يوم الزفاف واختاري صبغات شعر عصرية تتخطي من خلالها اطلالاتك الكلاسيكية التي تتألقي بها يومياً. فلا بد من الاطلاع على اطلالات النجمة مايا دياب التي تختار العديد من الصبغات المتجددة والمميزة.

اختاري صبغات شعر للعروس الجريئة مستوحاة من مايا دياب سواء مع الالوان البنية أو الحمراء أو حتى الشقراء لتختاري منها ما يعجبك.

صبغات شعر حمراء للعروس

صبغات شعر حمراء للعروس الجريئة مستوحاة من مايا دياب

انتقي صبغات شعر للعروس الجريئة بتدرجات حمراء مستوحاة من مايا دياب مع الخصل اللماعة والبارزة على كامل الشعر الطويل خصوصاً عمدما ترغبين بتطبيق تسريحات الشعر الويفي العريض. كما تألقي بصبغات شعر حمراء مائلة الى التدرجات المرجانية الفاتحة للعروس الجريئة، لتظهري في هذا اليوم في غاية التميّز والجاذبية مع تطبيق هذه الصبغات الشتوية والرائجة كثيراً في المواسم المقبة.

صبغات شعر شقراء للعروس

صبغات شعر فاتحة للعروس الجريئة مستوحاة من مايا دياب

كما لا تتخلى عن صبغات شعر للعروس الجريئة مستوحاة من مايا دياب مع تطبيق التدرجات البنية الفاتحة والمتداخلة على كامل الشعر. كما يمكنك اختيار صبغات شعر ممزوجة بين اللون العسلي الداكن من الأعلى واللون الفاتح من أسفل الخصل مع صبغات الشعر الاشقر البلاتيني للعروس الجريئة، أو بكل جرأة تألقي يوم الزفاف باجمل صبغات شعر بلاتيني فاتح للعروس مع الخصل الشقراء التي تأتي مشرقة ومناسبة لتسريحات الشعر المنسدلة.