زيوت لتطويل وتكثيف الشعر في مدة قصيرة قبل الزفاف

تمتعي بشعر طويل عن طريق استخدام الزيوت الطبيعية

تمتعي بشعر طويل عن طريق استخدام الزيوت الطبيعية

زيت السمسم احد الزيوت المهمة لعلاج تلف الشعر

زيت السمسم احد الزيوت المهمة لعلاج تلف الشعر

 شعرك اكثر كثافة وطولا مع الزيوت الطبيعية

شعرك اكثر كثافة وطولا مع الزيوت الطبيعية

 لا تترددي في استخدام زيت اللوز لشعرك

لا تترددي في استخدام زيت اللوز لشعرك

الشعر الطويل والكثيف يعكس العناية الصحية به لناحية توفير المغذيات الضرورية له من فيتامينات ومعادن واحماض دهنية. هذه المغذيات ليس شرطاً أن تتوفر فقط من النظام الغذائي للعروس إنما يمكنك عزيزتي ايصالها لشعرك عن طريق استخدام الزيوت الطبيعية التي تعالج مشاكل تساقطه وعدم نموه لاحتوائها على نسب عالية من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية وفيتامين E وكلها مكونات ضرورية لنمو الشعر بطريقة صحية.

"هي" تعرفك على افضل الزيوت لتطويل وتكثيف الشعر في مدة قصيرة قبل الزفاف:

زيت الخروع للشعر

 لا تترددي في استخدام زيت اللوز لشعرك

فوائد زيت الخروع للشعر أكثر من أن تُحصى منها قدرته على علاج مشكلة تساقط الشعر وعدم نموه لاحتوائه على الأحماض وفيتامين E، الضروري جدًا لصحة الشعر. كما انه قادر على تخسين مظهره وعلاج مشاكل اخرى له مثل التقصف  والتلف وقشرة الرأس وجفاف فروة الرأس، ويمنحك في الوقت نفسه شعراً لامعا. بإمكانك ان تخلطي هذا الزيت مع  اي زيت طبيعي آخر مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الأفوكادو، واستخدامها كماسك للشعر.

زيت الزيتون

يتربع زيت الزيتون على عرش الزيوت لناحية فوائده الجمة في علاج مشكلة نمو الشعر وتساقطه. هذا الزيت قادر على تعزيز نمو الشعر الطبيعي لغناه بمضادات الاكسدة، ويستطيع ان يحفز الدورة الدموية، ويوصل التغذية الضرورية لفروة الرأس وبصيلات الشعر ويمنح شعرك اللمعان ويرطّبه. تحتاجين فقط الى دهن شعرك بهذا الزيت قبل النوم وتركه حتى الصباح ثم غسله بالماء والشامبو. طبقي هذه الوصفة مرتين الى 3 مرات اسبوعيا لتحصلي على نتيجة رائعة.

زيت السمسم

زيت السمسم احد الزيوت المهمة لعلاج تلف الشعر

زيت السمسم هو احد الزيوت الطبيعية المهمة لتطويل الشعر وتكثيفه ووقف تساقطه ومنحه اللمعان لاحتوائه على فيتامين E. قومي بتدليك فروة رأسك بهذا الزيت لمدة 10 دقائق تقريبا ثم اتركيه على شعرك لمدة 4 ساعات قبل ان تغسليه كالمعتاد. واذا اردت مضاعفة فوائد هذا الزيت اخلطيه مع زيت جوز الهند بكميات متساوية.

زيت اللوز للشّعر

لا تفوتي استخدام زيت اللوز لتكثيف شعرك وتطويله فهو من أهم العلاجات الطبيعية والفعالة لكل مشاكل الشعر خصوصا للتساقط. كما أنه يستطيع ان يقوي شعرك ويكثفه نظرا لاحتوائه على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية والعناصر والفيتامينات الضرورية للشعر. بالاضافة الى كل ذلك فإنه يُكسبه النعومة والقوة.

زيت الجوجوبا

ننصحك ايضا عزيزتي بزيت الجوجوبا لأنه مفيد للغاية لنموه وتكثيفه ومنع تساقطه. كما أنه يُعد مرطب طبيعي للشعر ويمنع تقصفه وتكسره، والاستخدام المنتظم له يجعل الشعر لامع وناعم.

كانت هذه ابرز الزيوت الطبيعية لتطويل وتكثيف الشعر في مدة قصيرة قبل الزفاف فلا تترددي في استخدام ما يُعجبك منها.