وصفات مجربة للعروس لتسمين الوجه في اسبوع

الوجه الممتلئ يجعل العروس تبدو أكثر جمالا

الوجه الممتلئ يجعل العروس تبدو أكثر جمالا

الالوفيرا قادرة على تسمين الوجه في اسبوع

الالوفيرا قادرة على تسمين الوجه في اسبوع

الوصفات الطبيعية رائعة في تسمين الوجه

الوصفات الطبيعية رائعة في تسمين الوجه

خلطة زبدة الشيا فعالة في تسمين الوجه

خلطة زبدة الشيا فعالة في تسمين الوجه

يتسحوذ الوجه على اهمية كبرى عند العروس خلال عنايتها بجمالها قبل الزفاف، ولذلك فهي تسعى ليس فقط على الحصول على بشرة ناعمة وصافية ونضرة إنما أيضا على خدود ممتلئة خصوصا ان الوجه النحيف يسلب العروس الكثير من جمالها.

فهل يمكنك عزيزتي تسمين وجهك بسرعة؟ الإجابة بالطبع نعم، من خلال تطبيق وصفات مجربة لتسمين الوجه في أسبوع.

 "هي" تعرفك على أبرز هذه الوصفات.

وصفات تسمين الوجه في اسبوع

وصفة الألوفيرا

تُعد وصفة الألوفيرا أو الصبّار مهمة جداً في تسمين وجهك، وتحتاجين فيها فقط الى وضع جل الصبار الخام على بشرتك مباشرة وتدليكها بشكل دائري ثم تركه لساعة تقريبا قبل غسله. طبقي هذه الوصفة يوميا واحصلي على وجه سمين، وعلى بشرة نضرة وصافية.

العسل والحليب

من المعروف أن من أهم المكونات الطبيعية التي تساعد في تسمين الوجه عبر تحضير الخلطات الطبيعية التي ترتكز عليه، اهمها خلطة العسل والحليب والشوفان المطحون أو الأرز المطحون. اخلطي المكونات جيداً ثم قومي بتدليك وجهك به لبضع دقائق ثم اتركيه مدة ربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء الدافئ.

خلطة الخميرة والحلبة

هذه الخلطة فعالة في تسمين وجهك خلال وقت قصير وفيها قومي بوضع نصف كوب من الماء على النار، واضيفي له ملعقة صغيرة من الخميرة المذابة في الماء، وملعقة صغيرة من الحلبة. حركي الخليط لمدة خمس دقائق ثم اتركيه يهدأ وبعد ذلك ادهني به خدودك.

وصفة التفاح

من المعروف أن التفاح يحتوي على الكولاجين والايلاستين الضروريين لجمال البشرة وشبابها وتسمين الوجه. تحتاجين في هذه الوصفة الى هرس تفاحة جيداً، ووضعها على وجهك وخدودك، ثم دلكي المنطقة جيدا بحركات دائرية لمدة خمس دقائق، ثم اتركي التفاحة عليها لمدة نصف ساعة. تحتاجين إلى تطبيق هذه الوصفة مرة يومياً.

وصفة زبدة الشيا

من الوصفات المجربة والرائعة لتسمين الوجه في وقت قصير نذكر وصفة زبدة الشيا لغناها بالأحماض الدهنية وبفيتامين E .. ولتحضيرها قوم بخلط كوب من زبدة الشيا مع ثلاث أرباع كوب من السُّكر الخشن ثم وضع الخليط في الثلاجة ليصبح صلبا. دلكي خدودك بهذا الخليط بحركة دائريّة بلطف لمدة 5 دقائق ثم اتركيه على الخدين لمدة 10 دقائق قبل أن تشطفي وجهك بالماء كالمعتاد. طبقي هذه الوصفة مرة يوميا قبل الاستحمام.