خلطات مجربة لبشرة ناصعة البياض قبل الزفاف

كل عروس تطمح بأن تكون بشرتها متوهجة وناصعة البياض يوم عرسها، فعلى العروس البدء بالتفكير في نظام جمالها قبل ستة أشهر على الأقل من يومها الكبير لتكون بشرتها نقية وإطلالتها خلّابة، فإليك أهم خلطات مجربة للحصول على بشرة ناصعة البياض قبل الزفاف.

خلطات مجربة لبشرة ناصعة البياض قبل الزفاف

خلطة بياض البيض مع الشوفان

جربي خلطة ماء الورد وعصير الليمون للحصول على بشرة بيضاء قبل يوم زفافك

خلطة بياض البيض مع الشوفان تساعد كل عروس على الحصول على بشرة ناصعة البياض وناعمة الملمس في يومها الكبير. اخفقي بياض بيضة جيداً وضيفي عليها ملعقتين من دقيق الشوفان حتى تصبح على شكل عجينة.

ثم ضعي العجينة على وجهك لمدة 20 دقيقة، وطبقيها مرتين في الأسبوع قبل موعد زفافك للحصول على نتائج فعّالة وبشرة خلّابة في يومك الكبير.

خلطة الطحين والعسل

إليك أهم خلطات مجربة للحصول على بشرة ناصعة البياض قبل الزفاف

لتبييض بشرتك قبل يوم من موعد زفافك، اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع ملعقة صغيرة من العسل وخمس ملاعق من اللبن وضعي الخليط في البراد حتى يجمد.

اخرجي الخلطة من البراد قبل يوم من موعد زفافك وضعيها على بشرتك لمدة 10 دقائق وستحصلين على بشرة نقية وناصعة البياض يوم عرسك.

خلطة ماء الورد وعصير الليمون

خلطات مجربة لبشرة ناصعة البياض قبل الزفاف

الخلطات الطبيعية تعتبر الحل الأسرع والأكثر فائدة للحصول على بشرة مشرقة وبيضاء يوم زفافك، وخلطة ماء الورد مع عصير الليمون تعد واحدة منها.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من ماء الورد مع كوباً من عصير الليمون وضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة. اغسلي بعد ذلك بشرتك بالماء الفاتر وكرري هذه العملية ثلاث مرات أسبوعياً قبل موعد زفافك للحصول على نتائج فعّالة وبشرة ناصعة البياض والإشراق يوم عرسك.