تسريحة شعر للخطوبة للشعر القصير مستوحاة من شيرين عبد الوهاب

اختيار تسريحات شعر مناسبة يوم خطوبتك ليس بالأمر السهل، خاصةً إذا كان شعرك قصير.

معظم النساء اللواتي يتمتعن بالشعر القصير يعتقدن أنه لا توجد تسريحات شعر جميلة وجذابة تناسب طول شعرهن وحفل خطوبتهن، ولكن إليك أجمل تسريحات الشعر القصيرة مستوحاة من الفنانة شيرين عبد الوهاب لإطلالة خلّالة يوم خطوبتك.

تسريحة شعر للخطوبة للشعر القصير مستوحاة من شيرين عبد الوهاب

تسريحات ويفي للشعر القصير مستوحى من شيرين عبدالوهاب

تسريحات الشعر الويفي القصير تعد صيحة رائجة وجذابة في موضة الشعر لهذا الموسم، اعتمدي هذه التسريحة يوم خطوبتك لإطلالة جمالية رائعة.

يمكنك اعتماد تسريحة الشعر القصير الويفي بتموجات كثيفة مستوحاة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، هذه التسريحة ستبرز جمال شعرك القصير وتضيف جمال وعصرية على إطلالتك.

تعطي تسريحات الويفي للشعر القصير طابعاً جريئاً وعصرياً يوم خطوبتك، فاعتمدي تموجات الريترو الذي سيمنح شعرك حجماً أكبر، ويضيف إلى إطلالتك رونقاً خاصاً كإطلالة شيرين عبد الوهاب الأخيرة.

تسريحات منخفضة للشعر القصير مستوحى من شيرين عبدالوهاب

اعتمدي إطلالة كلاسيكية يوم خطوبتك مستوحاة من شيرين عبد الوهاب من خلال تسريحة الشعر القصير المنخفضة.

تختلف تسريحات الشعر المنخفضة بحسب كثافة الشعر القصير، فإذا كنت تتمتعين بشعر كثيف اعتمدي الشعر المنخفض، أما إذا كنت تتمتعين بشعر ناعم وخفيف فإلجئي لتسريحة الشعر الكيرلي أو الويفي.

تتميز تسريحة الشعر القصير المنخفضة بلمستها الفاخرة التي تضيفها على العروس، فتتمتع هذه التسريحة بنعومة وبساطة وتمنحك فخامة يوم خطوبتك. يمكنك أيضاً تطبيقها مع الشعر الويفي، بحيث تظهر الخصل الملفوفة من تسريحتك المنخفضة وتمنحك إطلالة أنثوية خلّابة.

تسريحات شعر مرفوعة للشعر القصير مستوحى من شيرين عبدالوهاب

تناسب تسريحات الشعر القصير المرفوع العديد من المناسبات الخاصة، فاعتمدي هذه التسريحة يوم خطوبتك لإطلالة ملكية، وضيفي بعض اكسسوارات الشعر لطلّة كلاسيكية مشرقة.

تسريحة الشعر المرفوع التي تعتمدها الفنانة شيرين عبد الوهاب في إطلالاتها الفنية ستبرز جمال وجهك ومكايجك يوم الخطوبة، فقومي برفع المنطقة العليا من الشعر إلى فوق وقومي بتثبيت المنطقة السفلى بدبابيس ليصبح لديك كعكة شعر عصرية ومميزة يوم خطوبتك.