مكياج خطوبة مستوحى من ياسمين صبري

تتمتع الفنانة ياسمين صبري بملامح شرقية و بشرة  جذابة، استطاعت إبرازها بأجمل و أفضل طريقة ممكنة من خلال الماكياج الراقي و الفخم، حيث استطاعت أن تبرز و تكوّن لنفسها أسلوباً خاصاً لا يشبه أياً من الفنانات على الساحة العربية.

و بما أن الماكياج من أهم مستلزمات الزفاف لتكون إطلالة العروس، قمة في الروعة و تنبض بالجمال و الأنوثة، سنقدّم لك في ما يلي تفاصيل مكياج خطوبة للبشرة الخمرية مستوحى من اطلالة ياسمين صبري لتتمتعي بإطلالة متناسقة و جميلة و تظهري بشكل طبيعي و مثالي في سهرة خطوبتك.

مكياج خطوبة للبشرة الحنطية مستوحى من ياسمين صبري

 تميل الفنانة ياسمين صبري كثيراً الى استخدام ألوان المكياج الترابية التي تليق كثيراً بلون بشرتها

  • قومي بتحديد قسمات الوجه عبر استخدام الكونتورينغ، و ركزّي على استخدام الكحل العربي و مدّيه فوق جفنيك الأعلى و الأسفل، حيث يظهر جمال عينيك و يمنحها نظرة واثقة، و اعمدي بعد ذلك إلى استخدام الماسكرا لمنح رموشك مزيداً من الكثافة، أو قومي بوضع الرموش الاصطناعية التي تتماشى مع الحواجب الكثيفة كما فعلت ياسمين صبري.
  • من مميزات البشرة الخمرية أنها تحتاج للقليل من المكياج الناعم. إتجهي الى الالوان القاتمة و هي الأنسب لصاحبات البشرة الخمرية، و قومي بالتنويع على طريقة ياسمين صبري في ألوان ظلال العين و الجفون و إعتمدي ظلال العيون من الدرجات الفاتحة و المحايدة التي تمنحك إطلالة رائعة و طبيعية. كذلك تناسب البشرة الخمرية درجات البرونزي و الألوان الترابية، و درجات الذهبي، الرمادي، أو ظلال الباستيل الطبيعية المشرقة التي تضم الوردي و الأزرق السماوي.
  • اعتمدي تدرّج الظّلال الأفتح تحت رموش العين السّفلية، و اتركي دائماً اللون الأفتح لأسفل العين والأغمق لأعلاها ما يساهم في إشراقها.
  • قومي بإبراز شفتيكِ من خلال تطبيق بعض الأساس أولاً، و جربي اللون الأحمر بالدرجة الذي يناسب بشرتك الذي سيبرز جمال طلتك، إضافة الى النبيذي، البني، الارجواني، البرونزي و الوان النيود و الالوان الدافئة.
  • أما بالنسبة لأحمر الخدود، فاتجهي إلى اللون البني الفاتح أو الذهبي الدافئ، و ألوان الخوخي و المشمشي، و طبقي أكثر من طبقة.