افضل غسول للرجال للمناطق الحساسة

 ليست كل أنواع الغسول المتداولة في الأسواق مناسبة للرجال للمناطق الحساسة

ليست كل أنواع الغسول المتداولة في الأسواق مناسبة للرجال للمناطق الحساسة

يتوقف اختيار افضل غسول للرجال للمناطة الحساسة على طبيعة أجسامهم ونوع بشرتهم، إذ تتحكم إفرازات الغدد العرقية في تكاثر البكتيريا الضارة التي تحلل البروتينات إلى العرق، كذلك أنسجة خلايا الجسم التي تصدر روائح كريهة، خصوصا المناطق الحساسة كالإبطين والعانة عند الرجال.

اسباب الروائح الكريهة للمناطق الحساسة عند الرجال

وبحسب ما قاله اختصاصي الجلدية الدكتور ماجد درويش من القاهرة،" هناك اسباب تؤثر على زيادة الروائح الكريهة غير المستحبة للمناطق الحساسة على وجه الخصوص، أهمها الإضطرابات الهرمونية والغدة الدرقية، الالتهابات البكتيرية، إثارة الجهاز العصبي السمبتاوي، كسل وظائف الكبد، الإصابة بمرض السكري، تناول بعض الأطعمة ذات الروائح النفاذة" البصل، الثوم، الحلبة وبعض أنواع البهارات، فضلا عن إهمال النظافة الشخصية.

ما يستدعي مراجة الطبيب المختص لاختيار افضل غسول للرجال للمناطق الحساسة وفقا لطبيعية أجسامهم وحالتهم الصحية، لتفادي أي تأثيرات جانبية والقضاء على أي مسببات للروائح غير المستحبة بالشكل الطبي والسليم.

افضل غسول للرجال للمناطق الحساسة

أكد الدكتور ماجد، أنه يشترط اختيار افضل غسول للرجال للمناطق الحساسة بناء على توصيات الطبيب المختص قبل الإنسياق وراء المنتجات المتنوعة حتى لو كانت من الأنواع الطبية، كذلك مراعاة الاهتمام بالنظافة الشخصية قبل وبعد التبول، قبل وبعد ممارسة العلاقة الحميمية، أما بخلاف ذلك فيمكن للرجال استخدام الزيوت الطبيعية مثل" زيت الورد، الياسمين، المسك الأبيض" لتعطير المناطق الحساسة، كذلك تناول المشروبات التي تحد من رائحة العرق الكريهة مثل " الميرمية، الزعتر، الشمر".

بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام قطرات زيت "البابونج، البندق، شجرة الشاي، أوراق الليمون" على ماء الاستحمام كافضل غسول للرجال للمناطق الحساسة بالشكل الطبيعي لحين مراجعة الطبيب وتحديد الغسول الطبي المناسب لكل رجل على حدا حسب طبيعة جسمه وحالته الصحية وليس غير ذلك.