وصفات مجربة للعرايس للتخلص من الهالات السوداء قبل الزفاف

الهالات السوداء تُفقد العيون الكثير من سحرها وجمالها، وعلاج المشكلة ضروري لكل عروس مقبلة على الزواج من أجل الإطلالة بكامل جاذبيتها في يوم زفافها. وعلى الرغم من وجود علاجات طبية لمشكلة الهالات السوداء، إلا أن الوصفات الطبيعية تبقى الأفضل والأكثر أماناً لها.

إليك عزيزتي من "هي" وصفات مجربة للعرايس للتخلص من الهالات السوداء قبل الزفاف :

وصفة الخيار

وصفة الخيار تخلصك من الهالات السوداء

يُعد الخيار من أكثر الوصفات الشعبية انتشارا وفعالية للتخلص من الهالات السوداء. قطعي الخيار الى شرائح وضعيها على عيونك لمدة ربع ساعة. طبقي هذه الوصفة مرتين يوميا لتحصلي على نتائج مذهلة في فترة قصيرة جدا.

وصفة زبدة الشيا

قبل تطبيق هذه الوصفة يجب تنظيف الوجه جيدا بالماء وتجفيفه قبل ان تضعي الزبدة عليه. بعد ذلك خذي كمية قليلة جدا من زبدة الشيا لا تتجاوز حبة الحمص، ودلكيها براحة كفك لترتفع حرارتها قليلا. دلكي مناطق الهالات السوداء حول العينين اولا، ثم ادهني عليها الزبدة. طبقي هذه الخلطة مرتين في اليوم لتحصلي على نتيجة سريعة ورائعة لمشكلتك.

الكمّادات الباردة

من الوصفات السهلة ايضا نذكر الكمادات الباردة التي يجب ان تطبقيها مرتين في اليوم للحصول. قومي بتبليل منشفة بالماء البارد وضعيها فوق جفونك وأنت مغمضة العينين واتركيها لبضع دقائق. يمكنك استبدال الماء البارد بمكعبات الثلج.

قناع البطاطا

تخلصي من الهالات السوداء قبل الزفاف

هذا القناع فعال في تخليصك من الهالات السوداء ومن الانتفاخ حول العين ايضا. قطعي شرائح البطاطا الى قطع سميكة قليلا، ثم ضعيها على الهالات السوداء وانت مُغمضة العينين، لمدة ربع ساعة مرتين يوميا. استبدلي شرائح البطاطا بعصير البطاطا لتحصلي على النتائج نفسها.

أكياس الشاي الأخضر

أكياس الشاي الاخضر لها مفعولها الخاص في تخليصك من الهالات السوداء وتفتيح لون البشرة في هذه المنطقة. قومي بغلي اثنين من أكياس الشاي الأخضر ثم اتركيها حتى تبرد في الثلاجة لمدة نصف ساعة، ثم ضعيها على العينين لمدة 15 دقيقة. طبقي هذه الوصفة مرتين يومياً لمدة 10 أيام على الأقل لتحصلي على نتائج واضحة.