أفضل نوع رموش تركيب للعروسة حسب شكل العين

ان تركيب رموش مستعارة لعيني العروس تجعل نظرتها اكثر جاذبية وسحرا، شرط ان يتم اختيار الرموش المناسبة لشكل العينين ، لذلك يجب الأخذ بعين الاعتبار عدة أمور قبل اختيار شكل الرموش المناسب، تماماً مثل اختيار تصفيفة الشعر المناسبة مع شكل وجهك. فيمكن لأنواع الرموش المختلفة تعزيز عينيك الطبيعية، أو حتى تغيير شكلها تماماً .

أفضل نوع رموش تركيب للعروسة حسب شكل العين

رموش تركيب للعيون المستديرة

 إليك أفضل رموش تركيب للعيون اللوزية

إذا كانت لديك عيون دائرية كبيرة، فسوف تخلق الرموش المستعارة شكلاً جذاباً للعين فأفضل نوع رموش تركيب للعروسة ذات العيون المستديرة هي الرموش المجعدة والكثيفة التي تتركز فوق بؤبؤ العين، فحاولي تجنب الأنماط الأكثر ثقلاً لأنها يمكن أن تثقل عينيك وتجعلها تبدو أصغر، واختاري الرموش الطويلة والرقيقة من الخارج.

رموش تركيب للعيون اللوزية

إذا كنت تتمتعين بعيون لوزية وأردت تركيب رموش مستعارة يوم زفافك، فأفضل نوع رموش التي تظهر جمال عينيك هي الرموش الضخمة التي يتم توزيعها بالتساوي على طول الشريط، أي الرموش ذات الشعيرات المنفصلة والمتفاوتة في الطول.

تتميز العيون اللوزية بنهاية مدببة قليلاً نحو الخارج من العين .

رموش تركيب للعيون العميقة

اختاري الرموش المستعارة المناسبة لشكل عينيك يوم زفافك لإطلالة خلّابة

إذا كنت من أصحاب العيون العميقة، وتريدين أن تبدو عينيك كبيرة قدر الإمكان، تجنبي الرموش الكثيفة والطويلة والتي تميل إلى جعل عينيك تبدو أصغر، بدلاً من ذلك، اختاري الرموش الأطول قليلاً في الوسط فقط.

العيون العميقة لها طبقة إضافية من الجلد تتدلى فوق الجفن مما يجعلها تبدو أصغر، فيجب أن تكون الرموش المثالية لهذا الشكل باتجاه مركز العين.

كوني حذرة عند اختيار الرموش لهذا الشكل من العين يوم زفافك لأن الرموش الخاطئة للعيون العميقة قد تسحب الجفن إلى الأسفل بدلاً من إبراز جمال عينيك.