كيفية تعطير المناطق الحساسة للعروس

تعطير المناطق الحساسة للعروس من الأمور الطبيعية التي تلجأ اليها قبل الزفاف وبعده للمحافظة على نظافة هذه المنطقة وجعلها عطرة تفوح منها الروائح الجميلة، لأن الروائح الطيبة تساعد في توطيد العلاقة بين العروسين على عكس الرائحة الكريهة التي تجعل العريس ينفر.

فما هي ابرز الطرق لتعطير المناطق الحساسة للعروس؟

مسك الطهارة الاسود

استخدمي مسك الطهارة الاسود لتعطير المنطقة الحساسة

ننصحك باستخدام مسك الطهارة الأسود بعد الاستحمام مباشرة من خلال وضعه على المنطقة الحساسة لتخليصها من الروائح الكريهة وجعلها تفوح منها روائح رائعة.

ماء الورد

من المعروف أن ماء الورد من الطرق الرائعة لتعطير جسم المرأة بما فيها المناطق الحساسة لقدرته على امتصاص الروائح السيئة وجعل الجسم يفوح برائحة زكية. فلا تترددي باستخدامه يوميا.

زيت اللوز

 استخدمي الزيوت العطرية لتعطير المنطقة الحساسة

زيت اللوز الطبيعي الخالي من أي مركب كيميائي رائع في تعطير المنطقة الحساسة لان الرائحة الزكية تكون مخمرة فيه. فقط ضعي القليل منه على هذه المنطقة.

الصابون الطبيعي

الصابون الطبيعي من الوسائل الطبيعية الرائعة لتعطير المنطقة الحساسة مثل صابون الغار والزيتون، صابون زبدة الشيا الطبيعي، صابون اللوز المر، صابون اللافندر وغيرها.

الصابون الطبيعي رائع لتعطير المنطقة الحساسة

الفانيلا

من الطرق المهمة لتعطير المناطق الحساسة استخدام الفانيلا التي تحتوي على روائح طبيعية مميزة ورائعة. تحتاجين في هذه الوصفة الى خلط الفانيلا السائلة والمركزة بالماء الدافىء في حوض الاستحمام، والجلوس بداخله لتتغلغل الرائحة في كل مناطق جسمك بما فيها المنطقة الحساسة.

الزيوت العطرية

إلجأي الى الزيوت العطرية التي تحبينها من أجل تعطير المنطقة الحساسة من خلال استخدام القليل منها وتخفيفها بالماء ثم وضعها على المنطقة الحساسة من الخارج.