تسريحات للعروس من وحي أسابيع الموضة بنيويورك لربيع 2020 

تبحث العروس دائماً عن تسريحات شعر ناعمة وبسيطة تجعل إطلالتها مميزة ولافتة يوم زفافها. تسريحة الشعر يوم العرس مهمة وأساسية جداً لأنها تبرز جمال العروس الخارجي، فاستوحي أجمل وأبرز تسريحات عصرية للعروس من أسابيع الموضة بنيويورك لربيع 2020 لإطلالة رائعة يوم زفافك.

تسريحات شعر العروس من وحي أسابيع الموضة بنيويورك لربيع 2020

تسريحة الشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل كانت بارزة هذه السنة في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020، خاصة في عروض Carolina Herrera و Prabal Gurung، و Oscar De la Renta.

اعتمدي يوم زفافك تسريحة الشعر المبلل المسحوب والمثبت إلى الخلف، خاصة إذا كان شعرك طويل، لإطلالة شبابية رائعة، أو ضيفي بعض الارتفاع من أول الشعر لإعطاء مظهر كثيف أكثر، كما اعتمد مصفف شعر عروض Prabal Gurung.

 تسريحة الضفائر المجدولة

تسريحات الشعر في أسابيع الموضة بنيويورك هذا العام بسيطة جداً وناعمة، فاستوحي تسريحة شعر شبابية يوم عرسك مثل تسريحة الضفائر المجدولة، لإطلالة مميزة لا مثيل لها.

تسريحة الضفائر المجدولة كانت بارزة هذا العام خاصة في عرض Tory Burch، فتم تقسيم شعر عارضات الأزياء إلى عدة أقسام من الضفائر الرفيعة، والتي اجتمعت في عقدة واحدة في نهاية الشعر. تسريحة الضفائر المجدولة تمنحك إطلالة مميزة وأكثر شبابية يوم عرسك، فاستوحي هذه التسريحة من أهم العروض العالمية في أسبوع الموضة في نيويورك.  

 تسريحة الشعر المرفوعة

تسريحة الشعر المرفوعة تعد من أكثر التسريحات نعومة يوم عرسك، فهذه التسريحة تمنحك إطلالة كلاسيكية مميزة، فاستوحي عدة موديلات تسريحات الشعر المرفوع من أسبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020.

اعتمدي تسريحات كعكات الشعر العصرية أو ذيل الحصان للشعر الطويل من عروض Rag & Bone، وبإمكانك إضافة اكسسوارات لتزيين الشعر أيضاً من وحي عرض Chiara.

يمكنك اختيار تسريحة الشعر المرفوعة بطريقة الكعكة وترك بعض الخصلات الأمامية لإطلالة ناعمة يوم عرسك، أو اللجوء لتسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية المشدودة لإطلالة أكثر أنوثة.