أسرار تعطير الجسم للمتزوجات حديثا

استخدمي عطرك المفضل بعد الاستحمام

استخدمي عطرك المفضل بعد الاستحمام

ترغب العروس الجديدة بأن تفوح منها الروائح المنعشة

ترغب العروس الجديدة بأن تفوح منها الروائح المنعشة

تعطير الجسم يجعل رائحتك مثيرة

تعطير الجسم يجعل رائحتك مثيرة

حمام اللافندر يجعل رائحتك منعشة

حمام اللافندر يجعل رائحتك منعشة

تحرص المتزوجات حديثا على أن لا يشتم منها العريس إلا كل جميل خصوصا أن الرائحة الكريهة الناتجة عن إفراز العرق من الجسم تُنفّر الشريك وتُحرجها أمامه.

فكيف يمكنك عزيزتي تعطير جسمك باستمرار ولأطول وقت ممكن؟ "هي" تكشف لك أسرار تعطير الجسم:

حمام اللافندر وبرش الليمون

الحمامات العشبية تساعدك جداً في الحفاظ على رائحة منعشة لجسمك ،ومن أهم هذه الحمامات حمام اللافندر وبرش الليمون. في هذه الوصفة تحتاجين الى قبضة يد من ورق الريحان مع نفس الكمية من عشبة اكليل الجبل وملعقة من برش الليمون (يمكنك برش ليمونة بنفسك). قومي بغلي المكونات في لتر من الماء لمدة 15 دقيقة.

بعد تصفية الماء، اضيفي مقدار نصف كوب من ماء الورد البلدي الى المزيج واسكبيهم في ماء البانيو وانقعي جسمك بالخليط لحوالي ربع ساعة ليتشرب جلدك رائحة الاعشاب العطرة. بإمكانك إضافة اي عشبة ترغبين برائحتها مثل عشبة اللافندر او الياسمين او الغاردينيا.

خلطة العنبر

خلطة العنبر فعالة جداً في تعطير الجسم وتجعل رائحته منعشة لمدة 48 ساعة على الأقل. تحتاجين في هذه الخلطة الى تولة من دهن العود يُضاف اليها عرق العنبر، وواحدة من الزعفران الاصفر بالاضافة الى نصف تولة من روح الورد. اخلطي هذه المكونات العطرية مع بعضها ثم أضيفي قطع  من العنبر الاسود المذاب وادهني جسمك بهذا الخليط.

عطرك المفضل

اذا كنت تحبين عطرا معينا أو يحبه عريسك على جسمك وترغبين بأن يفوح منه طوال النهار فما عليك سوى الاستحمام أولا ثم وضع بودرة تتميز برائحة عطرية جميلة على جسمك، وبعد ذلك تضعين العطر على الجسم كله مع التركيز على وضعه في مناطق النبض بالجسم. فهذه الطريقة تعمل على تثبيت العطر.

التعطير بماء الورد

طرق عدة تساعدك عزيزتي لتعطير جسمك بماء الورد، منها إحضار ليتر ماء بارد، ووضع ملعقتين كبيرتين من زيت الورد داخله. اخلطي المكونات جيدا واشطفي جسمك بهذا الخليط لتعطيره. ومن الطرق الاخرى القيام بدهن جسمك بزيت الورد وتدليكه جيدا لتمتصه البشرة ثم تشطفيه بالماء البارد لسد المسامات.