خلطات لتطويل وتكثيف شعر العروس في اسبوع

الشعر الطويل يزيد العروس جمالا

الشعر الطويل يزيد العروس جمالا

 تمتعي بالشعر الطويل في يوم زفافك

تمتعي بالشعر الطويل في يوم زفافك

زيت الجوجوبا فعال للشعر

زيت الجوجوبا فعال للشعر

عززي نمو شعرك بوصفة الصبار والماء

عززي نمو شعرك بوصفة الصبار والماء

وصفة المايونيز مع الزيت والبيض رائعة لتطويل الشعر.

وصفة المايونيز مع الزيت والبيض رائعة لتطويل الشعر.

أنت تُدركين عزيزتي العروس أهمية الشعر الطويل في إضفاء الجاذبية عليك وعلى التسريحات، ويساعدك في يوم الزفاف لاختيار التسريحة التي ترغبين بها. فالشعر الطويل سيكون جميلا إذا تُرك منسدلا على كتفيها، أو إذا اختارت له تسريحة الرفع أو الضفائر أو أي تسريحة أخرى.

فإذا كان الوقت داهمك عزيزتي العروس وترغبين بتطويله بسرعة خلال أسابيع عدة قبل الزفاف فلا بد من تقديم العناية له من خلال تطبيق الخلطات التي تساعد على تطويله وتكثيفه بسرعة.

إليك عزيزتي أبرز تلك الخلطات:

خلطة المايونيز وزيت الزيتون مع البيض

قومي عزيزتي بخلط ملعقة من زيت الزيتون مع 3 ملاعق من المايونيز، بالاضافة الى صفار بيضتين، و3 ملاعق من زيت الخروع. ادهني شعرك بهذا المزيج واتركيه لخمس ساعات على الاقل قبل أن تغسليه بالماء والشامبو. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

زيت الجوجوبا

يستخدم هذا الزيت لتطويل الشعر وزيادة نموه وتكثيف الشعر. فقط دلكي فروة الرّأس بالقليل منه، واتركيه عليها لمدّة ثلث ساعة تقريبا قبل أن تغسليه كالمعتاد.

وصفة اللبن والأملا

هذه الوصفة الهندية رائعة لتطويل الشعر اذ تعتمد على مكونات تؤمن الفيتامينات الضرورية لصحة الشعر وتقويه من الداخل وتعالج بعض مشاكله بالاضافة الى مساعدته في النمو بشكل سريع. قومي بخلط كوب من اللبن مع ملعقتين من مسحوق الاملا. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها على فروة رأسك وكامل شعرك، وغطيه بالكامل لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بشامبو خال من الكبريت. طبقي هذا الماسك أيضا مرتين في الاسبوع.

قناع الصبار والماء

هذه الخلطة من الوصفات الهندية أيضا وفيها تحتاجين الى استخراج ملعقتين من هلام الصبار او الأولوفيرا وخلطها مع ملعقتين كبيرتين من الماء. ضعي المزيج في زجاجة رذاذ ورشي منها على شعرك المجفف. هذه الطريقة مهمة لتطويل الشعر وتحتاجين الى تطبيقها 3 مرات اسبوعيا على الاقل.

خلطة الخردل والزبادي

في هذه الخلطة تحتاجين الى خلط ملعقة كبيرة من بودرة الخردل مع القليل من ماء الفاتر ثم اضافة ملعقة كبيرة من لبن الزبادي اليها وملعقة صغيرة من العسل ومثلها من عصير الليمون. ادهني شعرك من الاطراف حتى الجذور بهذه الخلطة ثم غطيه بقبعة الاستحمام والمنشفة لمدة  نصف ساعة تقريبا قبل أن تغسليه كالمعتاد بالشامبو والبلسم. طبقي هذه الوصفة مرتين اسبوعيا.