تعطير جسم العروس في شهر العسل

ادهني جسمك بقطنة مبللة بماء الورد

ادهني جسمك بقطنة مبللة بماء الورد

اضيفي العطر الى صابون الاستحمام

اضيفي العطر الى صابون الاستحمام

المحافظة على الرائحة العطرة ضرورية في رحلة شهر العسل

المحافظة على الرائحة العطرة ضرورية في رحلة شهر العسل

المسك رائع لتعطير الجسم لفترة طويلة

المسك رائع لتعطير الجسم لفترة طويلة

تعيش العروس في شهر العسل أجمل لحظاتها مع العريس، وهذا ما يتتطلب على العروس الاهتمام بروائحها فلا تدع العريس يشتم منها إلا كل ما هو مُنعش وجميل. وبما أن شهر العسل يتخلله الكثير من النشاطات والمشاوير التي تسبب التعرق فإن مزيلات العرق في هذه الحالة لن تُفلح تماما في حماية العروس من الرائحة الكريهة، ولا بد من تعطير جسمها بطريقة سهلة تدوم لساعات طويلة، وتفوح منها أطيب الروائح التي تجذب العريس.

"هي" تقدم لك نصائح لتعطير جسمك في شهر العسل:

استخدمي ماء الورد

وبما أنك في شهر العسل فإنك بالتأكيد تبحثين عن أسهل الطرق من اجل تعطير جسمك لذلك الجأي الى ماء الورد. فقط قومي بتبليل قطنة بماء الورد وادهني جسمك كله بها، لتفوح منك رائحة منعشة وجذابة.

ضعي العطر مع صابون الاستحمام

من الطرق السهلة لتعطير جسمك أيضا ننصحك بخلط القليل من عطرك المفضل والمركز الى صابون الاستحمام السائل، وافركي به جسمك جيدا ثم اتركيه لدقائق قبل ان تغسليه بالماء. هذه الطريقة رائعة لتعطير الجسم.

خلطة العنبر

وبما أن شهر العسل لن يسمح لك بتطبيق الخلطات التي تحتاج الى الكثير من التحضير لذلك اختاري الخلطات السهلة التي يمكنك اصطحابها معك في حقيبة السفر مثل خلطة العنبر التي تجعل من رائحتك فواحة. اخلطي تولة من دهن العود مع أخرى من عرق العنبر وواحدة من الزعفران الاصفر بالاضافة الى نصف تولة  من روح الورد. أضيفي إلى هذه المكونات العطرية قطعة  من العنبر الأسود المذاب وادهني جسمك بهذا الخليط.

استخدام عطر تحبينه

إذا كنت ترغبين بتعطير جسمك بأي عطر تحبينه قومي بالاستحمام اولا، ثم ضعي أي بودرة تتميز برائحة عطرية جميلة على جسمك. بعد ذلك ضعي العطر على الجسم كله خصوصا في مناطق النبض بالجسم، وبهذه الطريقة تثبتين العطر طول النهار.

وصفة المسك

ننصحك بتطبيق هذه الوصفة لأن رائحة المسك قادرة على الثبات على الجسم لأكثر من 48 ساعة، وهذا ما تحتاجين اليه في رحلة شهر العسل. تثبت الرائحة أكثر عند وضع المسك على الجسم المبلل لذلك ادهني جسمك به بعد الاستحمام وركزي على أماكن النبض لتدوم الرائحة طويلاً. ومن حسنات هذه الوصفة أنه عند تتعرقين خلال الرحلة فإن الرائحة التي ستفوح منك ستكون مسك وليست رائحة كريهة.