مكياج عرائسي جذاب للعروس السمراء

مع بداية فصل الخريف لا بد أنك تبحثين عن مكياج عرائسي جذاب للعروس السمراء، مع اختيار رسمات مكياج مشرق وقوي من خلال تمرير الألوان المشرقة والقوية لتكون نظرتك ساحرة وملفتة للنظر في هذا اليوم المميز.

اليك بالصور طريقة عمل مكياج عرائسي جذاب للعروس السمراء، لتختاري منها الخطوات التي ترينها مناسبة للحصول على مكياج ساحر.

مكياج عرائسي أسود

يليق بالعروس السمراء أجمل رسمات مكياج عرائسي جذاب مع الظلال السوداء المات. فمرّريها باللون الداكن على كامل الجفون العليا بطريقة مجنّحة لتغطي العينين وصولاً الى حدود الحواجب. بعدها طبّقي تدرجات الظلال البيج المات وانثريها بشكل جريء على الجهة الخارجية للجفون العليا من خلال دمج الالوان بعضها ببعض.

مكياج عرائسي برونزي

كما اختاري للعروس السمراء مكياج عرائسي جذاب من خلال تطبيق مكياج عيون برونزي بطريقة مدموجة مع رسمات عيون براقة لأنها ستكون في خريف 2019 أساسية وملفتة للنظر. فمن الضروري أن تمرّري تدرجات الظلال البرونزية على الجهة العليا للجفون العليا، واختيار مع هذه الألوان أحمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء لجعل إطلالتك استثنائية.

مكياج عرائسي أزرق

من أجمل خطوات تطبيق مكياج عرائسي جذاب للعروس السمراء، اختيار ألوان باستيل بتدرجات زرقاء تأتي عصرية ومتناغمة مع رسمات العيون الكبيرة. فيمكنك تمرير هذه التدرجات على كامل الجفون العليا، مع خطوط الآيلاينر البنية والمجنحة الى الاعلى، والإستعانة بأحمر الشفاه الطبيعي الذي يمكن تحديده بواسطة الكونتور.