5 نصائح لاختيار ألوان المناكير حسب لون بشرة العروس 2019

اختيار ألوان المناكير المناسبة للون بشرتك قد يكون صعباً ومحيراً مع وجود العديد من الألوان. فيمكن للون بشرتك وشخصيتك أن تساعدك في انتقاء لون المناكير المثالي لأي مناسبة وخاصة ليوم عرسك، للحصول على أظافر مشرقة ورائعة.

إليك 5 نصائح لاختيار ألوان المناكير المناسبة حسب لون بشرة العروس 2019.

5 نصائح لاختيار ألوان المناكير حسب لون بشرة العروس 2019

قومي باختيار ألوان النيود إذا كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة

ألوان النيود تناسب أي شخص وأي نوع بشرة، وتناسب بشكل أفضل البشرة ذات الألوان الفاتحة أو المتوسطة. تجنبي البيج إذا كان لديك بشرة شاحبة، بحيث يمكن أن يخلق ذلك مسحة باهتة، ولكن إذا كانت بشرتك متوسطة اللون، فيمكنك استخدام إما البيج أو النيود، كلاهما سيبدو رائعاً على بشرتك.

لا تبدو الألوان النيود مناسبة جداً للون بشرة عروس داكنة، ولكن إذا كنت تريدين لون مناكير فاتح وأقل وضوحاً، جربي ألوان الباستيل.

 لون المناكير الوردي المناسب للون بشرتك

إذا كنت تحبين اللون الوردي، ستكونين سعيدة بمعرفة أنه يعمل مع كل ألوان البشرة. فتميل البشرة الفاتحة مع أي نوع من الألوان الوردية، بدءاً من الألوان الوردية الناعمة حتى الفوشيا الزاهية.

تبدو درجات اللون الوردي الداكنة رائعة على ألوان البشرة المتوسطة، أما إذا كانت بشرة العروس داكنة، فستبدو رائعة مع ألوان وردية فاتحة وزاهية نابضة بالحياة.

 لون المناكير الأزرق المناسب للون بشرتك

اللون الأزرق هو لون عالمي يبدو رائعاً على لون البشرة. إذا كنت تعانين من بشرة فاتحة اللون، فسيبدو اللون الأزرق الداكن مناسب أكثر لبشرتك. تبدو درجات لون البشرة المتوسطة جيدة مع لون الأزرق السمائي أو الباستيل. أما الألوان النابضة، مثل لون الأزرق الغامق "cobalt blue"، فتبدو جميلة جداً ومناسبة على البشرة الداكنة.

لون المناكير الأرجواني المناسب للون بشرتك

يناسب لون المناكير الأرجواني أي لون بشرة، لكن الظلال المختلفة تتناسب بشكل أفضل مع درجات الألوان المختلفة. إذا كان لديك بشرة شاحبة، فاختاري اللون الأرجواني الذي يشبه لون اللافندر، أما للبشرة المتوسطة، إلجأي إلى لون الباستيل مع القليل من اللون الرمادي.

للبشرة الداكنة، تبدو الباستيل وألوان المناكير الأرجوانية مناسبة أكثر للون بشرة عروس 2019 داكنة حيث أنها تمنحك ظلال أكثر إشراقاً.

لون المناكير الأحمر المناسب للون بشرتك

إذا كان لديك بشرة فاتحة اللون، فاختاري لون أحمر ساطع كلاسيكي وتجنبي الألوان الشفافة. للعروس ذات البشرة المتوسطة، تبدو درجات اللون الأحمر البرتقالي رائعة ومناسبة أكثر لك، أما إذا كانت بشرتك داكنة، اختاري لون الأحمر الفاتح مما يمنحك أظافر مشرقة ورائعة.