مكياج عرايس خفيف للمحجبات بألوان الصيف

تبحث جميع النساء عن مكياج عرايس يناسبها يوم عرسها، فالمكياج يعتبر من أهم مستلزمات الزفاف لإبراز جمال المرأة الخارجي، فلكل عروس محجبة بعض القواعد الأساسية لمعايير وطريقة وضع المكياج المناسب لحجابها لتظهر يوم عرسها بإطلالة أكثر أنوثة ورقّة. وكيفية وضع مكياج خفيف للمحجبات يوم العرس.

من أساسيات مكياج عرايس المحجبات هي الإطلالة الخفيفة واللوك الطبيعي، فالمكياج الخفيف يضيف المزيد من السحر والجمال إلى إطلالة العروس يوم الزفاف، فإليك كيفية إجراء مكياج عرايس خفيف للمحجبات لإطلالة رائعة هذا الصيف.

مكياج عرايس خفيف للمحجبات بألوان الصيف

مكياج العيون

تتمثل الخطوة الأكثر أهمية عند البدء في استخدام مكياج العين في اختيار الحجاب المناسب مع لون عينيك، يمكنك ارتداء الحجاب الأبيض مع ألوان ظلال عيون فاتحة للحصول على مكياج عرايس خفيف.

قومي بتطبيق اللون الترابي أو الزهري الفاتح على الجفن العلوي وزيدي اللون الذهبي أو الفضي لبرز لون عينيك من خلال وضع الدرجة الفاتحة من اللون عند الزاوية الداخلية للعين واللون الذهبي أو الفضي عند زاوية العين الخارجية.

يتميز مكياج عيون العروس المحجبة من خلال الآيلاينر الأسود والماسكارا، ارسمي الآيلاينر الأسود فوق عينيك وضعي عدة طبقات من الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية لإبراز جمال عينيك ومنحها نظرة ساحرة.

مكياج الخدود

للحصول على مكياج خدود خفيف وساحر يوم عرسك، اختاري لون البرونزر المناسب بحيث يكون أغمق من لون بشرتك الطبيعي بدرجة واحدة أو درجتين، ولا تنسي أن تضعي طبقة من البودرة أو كريم الأساس على بشرتك قبل وضع البرونزر. ابدئي بوضع البرونزر على الجزء العلوي من جبهتك إلى المنطقة السفلية، ثم على واجهة الأنف بدءاً من الأعلى إلى الأسفل، مما سيعطي نغمة طبيعية لوجهك، وضيفي القليل على عظمة الأنف لتصغير حجمه.

أيضاً اختاري لون أحمر الخدود الذي يناسب بشرتك وضعيه فوق تفاحة الخد، بودرة الخدود الزهرية مناسبة لمكياج خدود العروس وتمنحها إطلالة خفيفة وجذابة

لون أحمر الشفاه

لون أحمر شفاه رائع على شفتيك يعزز مظهرك ويجعلك تبرزين يوم عرسك، فحجاب باللون الأبيض يبدو مثالياً عندما ترتدينه مع لون أحمر شفاه فاتح كاللون الأحمر أو الزهري أو لون النيود.

 طبقي هذه الألوان الهادئة على الشفايف المحددة والمرسومة للحصول على مكياج عرايس خفيف وإطلالة ساحرة.