10 نصائح لاختيار الوان المناكير حسب لون بشرة عروس 2019

بالطبع تبحثين عن الوان المناكير المناسبة لعروس 2019 وفقاً للون بشرتك ولطبيعة ذوقك البارز سواء كان كلاسيكياً أم عصرياً. فلا بد من الإطلاع على العديد من النصائح والطرق التي يجب أخذها بعين الاعتبار للحصول على إطلالة متناسقة في هذا اليوم المميز.

نقدّم لك 10 نصائح لاختيار الوان المناكير حسب لون بشرة عروس 2019، لتكون أظافرك مشرقة وملفتة في هذا اليوم.

الوان المناكير الفاتحة

إذا كانت بشرة العروس 2019 بيضاء، لا بد أن تتجهي نحو الوان المناكير الفاتحة والمائلة الى تدرجات النود وغالباً ما يجب أن تختاري المناكير النود اللماعة التي تمنح مدى بارز للأظافر. أما إذا كان لون بشرة العروس 2019 حنطياً، اختاري الوان المناكير الباستيل التي تبرز بتدرجات باستيل متعددة، كما يمكنك دمج هذه الألوان مع بعضها البعض بشكل ملفت للنظر. ولصاحبات البشرة السمراء، انتقي الوان المناكير الداكنة والقوية التي تتناغم مع بشرة العروس 2019 واختاري التدرجات اللماعة كالأحمر والمخملي والبني الساحر.

الوان المناكير الداكنة

والأهم عند اختيار الوان المناكير، أخذ بعين الإعتبار أشكال الأظافر لتتعلمي الخطوات الصحيحة لتطبيقها. فاختاري مع البشرة البيضاء الوان المناكير التي تأتي بأسلوب الفرانش الكلاسيكي، أو انتقي التدرجات الزهرية الفاتحة واللماعة التي تبرز مع الأظافر الطويلة. وإذا كان لون بشرة عروس 2019 حنطياً، طبّقي الوان المناكير البنفسجية وطبّقيها بسهولة مع الأظافر الطويلة والدائرية. كما يليق بها الوان المناكير الفضية، إضافة إلى البرتقالي وتدرجات البيج التي تبرز مع الأظافر المربعة. ولعروس 2019 التي تملك لون بشرة سمراء، اختاري الوان المناكير الجريئة مع تدرجات الأحمر والبرتقالي القوي. والأهم عندما تكون أظافرك طويلة، الإبتعاد عن التدرجات الفاتحة والحيادية التي تجعل بشرتك شاحبة.