اجمل تسريحات شعر للعروس من وحي النجمات

اجمل تسريحات شعر للعروس من وحي النجمات،استلهمي تسريحة زفافك من تسريحات النجمات التي يعتمدنها، فهؤلاء النجمات يخترن دائما إطلالات جمالية مميزة وتصفيفات شعر جميلة ومميزة جعلتهن محط ترقب من كل الفتيات لتقليدهن. وبما أن الشعر يلعب دوراً مهماً في إظهار أناقتك وجمالك الطبيعي فإن اختيار التسريحة يجب أن يتناسب مع شكل وجهك وإطلالتك ليكتمل سحرك في يوم الفرح ،إليك من "هي" أجمل تسريحات شعر للعروس من وحي النجمات.

اجدد تسريحات شعر للعروس من وحي النجمات :

تسريحات الشعر المنسدل

إذا اخترت عزيزتي العروس تسريحات شعر منسدلة فإنه بإمكانك التألق به بأكثر من اطلالة منها تسريحة النجمة اللبنانية مايا دياب التي اعتمدت مثلا الشعر الريترو الراقي مع الخصل النحاسية الجذابة والمتناغمة مع ملامحها في إحدى إطلالاتها.

 تسريحات شعر الضفائر

تسريحات شعر الضفائر ما زالت رائجة هذا العام وتناسبك كعروس ويمكنك ان تنفذيها بأسلوب الفنانة السورية هيا مرعشلي خصوصا اذا كنت عروسا عصرية وجريئة.

تسريحة الشينيون المنخفض

استوحي من إطلالة مريم حسين تسريحة الشينيون المنخفضة، وهي تسريحة كلاسيكية تناسب مختلف العرائس.

تسريحة ذيل الحصان

وبما أن هذه التسريحة ما زالت تتربع على عرش الموضة وتمنحك الأناقة والأنوثة فننصحك باستلهامها من النجمات. فإذا رغبت بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة فيمكنك تنفيذها بأسلوب الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا مع تزيينها بالأكسسوار البراق، أما في حال اتجهت لتسريحة ذيل الحصان المنخفضة فإن النجمة سيرين عبد النور تُلهمك بها.

تسريحة الشعر الويفي

ولمحبات الشعر الويفي فيمكنهن استلهام فكرتها من الفنانة كارمن سليمان التي واكبت تسريحة الشعر الويفي مع الأكسسوار الذي جاء على شكل "باند" على مقدمة رأسها. فهذه التسريحة تجعل اطلالة العروس فخمة وأنيقة.

ومن بلقيس يمكن استلهام فكرة اسدال الشعر الويفي على الأكتاف مع تزيينه بالاكسسوار على طريقتها لإطلالة أميرية.

"هي" تتركك مع أجمل تسريحات شعر للعروس من وحي النجمات لتختاري منها ما يناسب حفل زفافك.