ماسك الموز بزيت الزيتون لشعر العروس قبل الزفاف

زيت الزيتون رائع للشعر

زيت الزيتون رائع للشعر

الموز يمنحك شعراً صحيا ورائعا

الموز يمنحك شعراً صحيا ورائعا

شعرك أكثر جمالا مع ماسك الموز وزيت الزيتون

شعرك أكثر جمالا مع ماسك الموز وزيت الزيتون

ماسك زيت الزيتون والموز يجعل شعر العروس رائعا

ماسك زيت الزيتون والموز يجعل شعر العروس رائعا

يحتاج شعر العروس قبل الزفاف الى العناية الخاصة لعلاج كل مشاكله الناتجة عن تعرضه للطقس والبيئة والعوامل الخارجية المختلفة مثل مجفف الشعر والصبغ وغيرها. ماسك الموز وزيت الزيتون من الماسكات الرائعة للعناية بشعر العروس وطريقته سهلة التحضير.

 فما هي طريقة تحضير هذا الماسك للشعر؟

تحضير الماسك وتطبيقه

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى موزة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ومثلها من زيت اللوز الحلو. اخلطي المكونات جيداً في الخلاط لتمتزج وتحصلي على عجينة واضيفي القليل من الطحين اذا شعرت بسيلان المزيج، ثم ضعيه على شعرك من الجذور وحتى الأطراف واربطيه ،وضعي عليه قبعة الدش لمدة نصف ساعة قبل أن تشطفيه وتغسليه كالمعتاد. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرة في الأسبوع.

فوائد الموز وزيت الزيتون للشعر

فوائد الموز وزيت الزيتون رائعة للشعر. فمن فوائد الموز للشعر أنه يسرّع نمو الشعر ويزيد طوله ويمنحه لمعاناً طبيعياً ويُكسبه النضارة والحيوية. كما أن الموز يُقوي الشعر ويحميه من التلف والتقصف ويساعده على تصفيفه وتسهيله وتمشيطه وينشط الدورة الدموية.

أما فوائد زيت الزيتون فأكثر من أن توصف منها قدرته على تطويل الشعر،  ومنحك فروة رأس صحية ويعالج المشاكل التي تعيق نمو الشعر، وتعزز نموه بسرعة كبيرة. من فوائد زيت الزيتون للشعر أنه يمنحه اللمعان والنعومة ويجعل الشعر مرنا لاحتوائه على عناصر كيميائية مثل حمض الأوليك، وحمض النخليك، والسكوالين.

زيت الزيتون يقوي الشعر ويُنعمه ويحافظ على رطوبته ويعزز كثافته ويعالج مشكلة تساقطه.

ومن فوائد هذا الزيت أنه يُحافظ على طبقة من الدهون الواقية له، ويقوي البصيلات ويجعل مظهر الشعر صحي ومميزة.