ماسكات طبيعية لتكثيف الشعر الخفيف قبل الزفاف

الافوكادو مفيد جدا للشعر الخفيف

الافوكادو مفيد جدا للشعر الخفيف

الشعر الكثيف يزيدك جمالا

الشعر الكثيف يزيدك جمالا

خلطة الثوم وزيت الزيتون فعالة لتكثيف الشعر

خلطة الثوم وزيت الزيتون فعالة لتكثيف الشعر

شعر العروس الكثيف يوحي بالانوثة والجاذبية

شعر العروس الكثيف يوحي بالانوثة والجاذبية

تعاني بعض النساء من الشعر الخفيف لأسباب عدة أبرزها الضغوط النفسية التي تعيشها العروس في فترة التجهيزات والقلق والتوتر. لذلك لا بد من علاج المشكلة قبل أشهر من الزفاف لأن نمو الشعر من جديد يحتاج الى فترة طويلة. ومن ابرز العلاجات الفعالة هي الخلطات الطبيعية التي تعمل على تكثيف الشعر الخفيف.

"هي" تعرفك على أبرز هذه الماسكات:

خلطة البابونج وزيت الزيتون

هذه الخلطة فعالة اذا تمت المواظبة على تطبيقها مرة أسبوعيا على الاقل قبل الزفاف بأربعة اشهر. لتحضير هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط 4 ملاعق كبيرة من زيت البابونج مع نصف حبة افوكادو مهروسة و4 ملاعق من زيت الزيتون. ادهني فروة رأسك بهذا الخليط عندما يكون شعرك رطبا ونظيفا ودلكيه ثم ادهني باقي شعرك، واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالشامبو والماء.

خلطة الأفوكادو وحليب جوز الهند

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط نصف حبة افوكادو مع 4 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند وملعقتين من عصير الليمون. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني فروة رأسك بهذا المزيج واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد والشامبو.

وصفة الثوم وزيت الزيتون

وصفة الثوم وزيت الزيتون من أكثر الخلطات قدرة على تكثيف الشعر، وفيها تحتاجين عزيزتي الى هرس كمية من الثوم جيدا، وتدليك فروة رأسك بها ثم تركها على شعرك حوالي 40 دقيقة. بعد ذلك قومي بمزج ربع كوب من زيت الزيتون مع نقاط عدة من الليمون وضعي هذا الخليط على شعرك المبلل بالثوم اصلا واتركيه حوالي ساعة تقريبا قبل ان تغسليه بالماء والشامبو. طبقي هذه الوصفة مرتين في الاسبوع قبل ثلاثة اشهر من الزفاف واحصلي على شعر كثيف وقوي ولامع.

زيت جوزالهند

ننصحك بماسك زيت جوز الهند كونه يُضاهي بفعاليته زيت الزيتون تقرييا في تكثيف الشعر وتغذيته وعلاج مشاكله ويعوضه الزيت المفقود يوميا ويجعل مظهره صحي وجذاب. فقط قومي بتدليك فروة رأسك بأطراف اصابعك بحركة دائرية واتركيه على الشعر مغطّى لمدة نصف ساعة قبل غسله بالشامبو. كرري هذه الوصفة مرة اسبوعيا وتمتعي بشعر كثيف وصحي.