اضرار ازالة الشعر بالليزر للعروس مع اقتراب موعد الزفاف

الليزر قد يسبب بعض حروق الجلد

الليزر قد يسبب بعض حروق الجلد

الجأي الى تقنية الليزر قبل اشهر من موعد الزفاف

الجأي الى تقنية الليزر قبل اشهر من موعد الزفاف

العروس ذات البشرة الداكنة اكثر عرضة لاضرار الليزر

العروس ذات البشرة الداكنة اكثر عرضة لاضرار الليزر

كل عروس ترغب بازالة الشعر الزائد نهائيا من جسمها

كل عروس ترغب بازالة الشعر الزائد نهائيا من جسمها

إزالة الشعر الزائد من الجسم أمر تلجأ اليه كل فتاة مقبلة على الزفاف قبل موعد حفلها من أجل التمتع ببشرة صافية ونقية أمام عريسها. ومع انتشار تقنية ازالة الشعر بالليزر كأحدث صيحة في الإجراءات التجميلية، فإن الكثير من العرائس تلجأ إليها قبل الزواج كحل جذري يخلصها من الشعر الزائد نهائيا. 

وعلى الرغم من أن هذه التقنية تُعتبر آمنة مئة بالمئة، إلا أنه يتوجب على العروس اللجوء اليها قبل فترة من الحفل وتمتنع عن تطبيقها عند اقتراب موعد الزفاف نظراً للأضرار التي قد تنجم عنها مع  اقتراب الموعد.

ومن أهم أضرار إزالة الشعر بالليزر للعروس مع اقتراب موعد الزفاف:

- التعرض للاصابة بالعدوى والتي تتطلب احيانا أياما عدة للشفاء منها ما يعني ضرورة تجنب استخدام الليزر مع اقتراب موعد الزفاف.

- حروق الجلد من المضاعفات المحتملة التي تُصيب المرأة أثناء العلاج، خصوصا في الوجه، والفتيات ذوات البشرة الداكنة أكثر عرضة لهذه الإصابة، لذلك احرصي على الخضوع لازالة الشعر بالليزر قبل أشهر او اسابيع من الزفاف.  يُشار الى ان بعض الحروق تكون شديدة ويصعب علاجها فيما توجد حروق أخرى علاجها سهل.

- من بين أضرار استخدام الليزر مع اقتراب موعد الزفاف، إمكانية التعرض للحكة وتحدث هذه الحكة خلال فترة العلاج وقد تستمر الى ما بعده. فاحذري التوقيت الخطأ.

- أحد أضرار الليزر هو إحمرار الجلد وتورمه ويستمر هذا الإحمرار لبضعة أيام، إضافة إلى حدوث تورم في المنطقة الواقعة حول المسام وهذا لن يناسبك قبل موعد زفافك.

- يتسبب الليزر أحيانا ببعض الآثار الجانبية النادرة مثل ظهور التقرحات أو تقشر الجلد، أو ندبات أو تغيرات أخرى في نسيج الجلد، مثل شيب الشعر المريض أو نمو الشعر الزائد حول المناطق المعالجة، خاصة على البشرة الداكنة.

كانت هذه أبرز أضرار ازالة الشعر بالليزر للعروس مع اقتراب موعد الزفاف لذلك احرصي على اللجوء الى هذه التقنية قبل موعد الزفاف بأشهر.