افضل 10 وجهات لشهر العسل في عام 2019

افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019 - ركوب الدراجات في نوفا سكوتيا كندا

افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019 - ركوب الدراجات في نوفا سكوتيا كندا

 بحيرة كومو ايطاليا - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

بحيرة كومو ايطاليا - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

 بورا بورا بولينيزيا الفرنسية - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

بورا بورا بولينيزيا الفرنسية - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

ساحل باسيفيك هاربور الفيجي - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

ساحل باسيفيك هاربور الفيجي - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

شبه جزيرة باباغايو كوستا ريكا - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

شبه جزيرة باباغايو كوستا ريكا - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

شبه جزيرة بونتا ميتا - المكسيك افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

شبه جزيرة بونتا ميتا - المكسيك افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

 فندق فينتانا بيغ سور كاليفورينا - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

فندق فينتانا بيغ سور كاليفورينا - افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

فندق كاليفورنيان في سانتا باربرا كاليفورنيا - افضل وجهات شهر العسل 2019

فندق كاليفورنيان في سانتا باربرا كاليفورنيا - افضل وجهات شهر العسل 2019

 فندق مونا كيا - ساحل كوهالا في هاواي - افضل وجهات شهر العسل في 2019

فندق مونا كيا - ساحل كوهالا في هاواي - افضل وجهات شهر العسل في 2019

ماوي هاواي افضل وجهات لشهر العسل في 2019 - فندق وايليا

ماوي هاواي افضل وجهات لشهر العسل في 2019 - فندق وايليا

نوفا سكوتيا كندا افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

نوفا سكوتيا كندا افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019

يسعى كل عروسين للاحتفال بعد زفافهم برحلة شهر العسل كاولى الرحلات الزوجية و احدى تجارب العمر التي لاتتكرر و لاتنسى. و لجعل هذه الرحلة تجربة مميزة يبقى الاختيار الموفق لأفضل وجهات شهر العسل هو المسألة المهمة والحاسمة. وفيما يلي اخترنا لكم افضل 10 وجهات لشهر العسل في عام 2019 وذلك بحسب موقع "تاون أند كاونتري ماغ townandcountrymag.com"، حيث قام الموقع بسرد 50 افضل وجهات شهر العسل في عام 2019 والتي تلبي تطلعات العرسان على اختلافها و تنوعها.

انتقينا لكم منها افضل 10 وجهات لنتعرف عليها و على افضل اماكن الاقامة بها.

سانتا باربارا، كاليفورنيا: اصبحت سانتا بابرا كاليفورينا واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في العالم خلال 2019 كافضل ملاذ رومانسي. ويجد فيها عشاق الشواطئ من العرسان المكان المثالي لقضاء شهر عسل مفعم بالانشطة و اجواء الاسترخاء و العديد من خيارات المطاعم، فضلا عن المعالم السياحية كالمتاحف الفنية وغيرها من المعالم الحضارية التي تستحق زيارتها رفقة شريك الحياة في اولى الرحلات الزوجية.  ويعتبر فندق ذوهوتيل كاليفورنيان" من افضل الاماكن للاقامة خلال شهر العسل في كاليفورنيا سانتا باربارا حيث ينفرد بطابع خاص و شرفة مميزة ذات اطلالات بانورامية على المحيط الهادي، و مركز "سبا ماجوريل" المتميز بطراز مغربي فاخر و الذي يمنح للعروسين لحظات سبا استرخائية لامثيل لها.

ساحل كوهالا، الجزيرة الكبرى، هاواي: صحيح ان جزيرة هاواي ككل هي مرادف شهر عسل الاحلام، ولكن اختيار ساحل كوهالا (Kohala Coast) في الجزيرة الكبرى (Big Island) في هاواي سيضفي على الرحلة مزيدا من حس المغامرة و الحيوية، و ذلك لما تزخر به هذه الوجهة الرائعة من شواطئ ساحرة بما فيها شاطئ "هابونا Hapuna" الشهير. ومن اروع المغامرات التي بوسع العرسان الاستمتاع بها في هذه الوجهة التي تعتبر واحدة من افضل 10 وجهات لشهر العسل في عام 2019، القيام بجولة على متن طائرة الهيلكوبتير أو الغوص ليلا لاستكشاف مخلوقات بحرية فريدة مثل اسماك "مانتا راي" و غيرها العديد من الانواع الاخرى. وكأفضل مكان للاقامة خلال شهر العسل في ساحل كوهالا هاواي، نقترح فندق "ماونا كيا بيتش Mauna Kea Beach" و هو فندق ينفرد بطراز عريق و انيق مستوحى من فخامة الفنون المعمارية لبلدان اسيا و المحيط الهادي.

بيغ سور (Big Sur)، كاليفورنيا: مكان يزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة و المشاهد البانورامية الاسرة، حيث يمكن للعروسين الاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة و ضجيجها، و التنعم بصفاء الذهن و الروح. تتمتع "بيغ سور" بالكثير من المروج الخضراء الممتدة مع شاطئ رائع على المحيط الهادي ليكون بذلك واحدا من افضل 10 وجهات رومانسية لشهر العسل في عام 2019. و كافضل مكان للاقامة خلال شهر العسل يمكن اختيار فندق "فنتارا بيغ سور" و الذي يضم مرافق عديدة فاخرة تشمل حوض سباحة دافي من نوع انفينيتي (infinity) اضافة الى حوض سباحة ياباني دافئ و غيرها من المرافق المميزة للاستمتاع بشهر عسل مفعم بالرفاهية و الاسترخاء.

ماوي، هاواي:من المعروف ان جزيرة ماوي تعد واحدة من افضل اماكن شهر العسل، ولا غرو ان تأتي ضمن افضل 10 وجهات لشهر العسل في عام 2019 و هي التي تتمتع بأجواء رومانسية و شاعرية لامثيل لها، فضلا عن الخيارات المتنوعة و العديدة فيما يخص المطاعم و فنون الطبخ بنكهاته الشهية. ومن اروع الانشطة التي تستحق الاستمتاع بها خلال شهر العسل مشاهدة الحيتان والاستجمام على الشواطئ الرائعة و التجول وسط الغابات المطيرة في رحلات استكشافية مليئة بالاثارة. وبعد ذلك كله يمكن للعروسين الحصول على لحظات لامثيل لها من الاسترخاء في فندق "وايليا Wailea" وهو فندق رائع مكون من اجنحة فخمة تتمتع كلها بإطلالات ساحرة على المناظر الاسرة لجزر هاواي الثلاث.

بونتا ميتا (Punta Mita)، المكسيك: هي شبه جزيرة رائعة ممتدة على مساحة 1500 هكتار في منطقة "نياريت ريفيرا" و واحة مثالية للعرسان للخلود الى عالم من الاسترخاء و الراحة و الهدوء. بموقع فريد على الساحل الشرقي للمكسيك، تعد بونتا ميتا واحدة من افضل 10 وجهات لشهر العسل في عام 2019 و ذلك لما تقدمه لزوارها العرسان من برامج سياحية مثيرة ومنوعة تشمل انشطة ركوب الامواج و مشاهدة الحيتان و رياضة الغولف، و غيرها من الانشطة الممتعة. تزخر بونتا ميتا بتنوع طبيعي مبهر يجعل منها ملاذا رومانسيا رائعا لشهر العسل. ويعد منتجع "فور سيزون بونتا ميتا" المكان المثالي للاقامة خلال شهر العسل هناك، لما يقدمه من مرافق فاخرة و مطاعم راقية للذواقة الرفيعة، و خدمات شاملة تنقل العرسان الى عالم من الاسترخاء و الرفاهية، وتشمل جلسات للتنعم بالسلام الروحي الداخلي في اطار طقوس التشاكرا للطاقة، و باقة من خدمات السبا التي تبعث على الصفاء الذهني و النفسي، و انشطة في الفنون، وغير ذلك الكثير.

بحيرة كومو، ايطاليا: هل هناك ما هو افضل من قضاء شهر عسل في الابحار مع شريك الحياة على متن قارب أو الاستجمام على جنبات مسبح جميل، أو تناول اشهى انواع الباستا الايطالية؟ كل ذلك و اكثر يمكن للعرسان ايجاده في بحيرة كومو الايطالية (Lake Como) موطن احدى ارقى المنتجعات السياحية المطلة على مناظر بانورامية و طبيعية مذهلة لجبال الالب. و يعد فندق "إل سيرينو ليك كومو" اول فندق عصري فخم في بحيرة كومو، و يضم 30 غرفة نوم فاخرة مطلة على البحيرة توفر اطلالات شاملة بفضل شرفاتها الممتدة من الارض الى السقف. و يشكل الفندق تمازجا رائعا مابين العالم القديم بطبيعته البكر وطابعه الرومانسي الاصيل و بين الحياة العصرية المزودة باحدث مستلزمات الرفاهية.

باسيفيك هاربور (Pacific Harbor)، الفيجي: ينعم هذا المكان الرائع في مرفأ المحيط الهادء بالفيجي بالهدوء و الرومانسية، حيث المياه الكريستالية الصافية و اجواء السكينة التي ينشدها كل عروسين بعد حفل زفافهم للتخلص من اثار التعب و الضغوطات. تحتل الفيجي مكانا هاما ضمن افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019 وذلك بفضل ما تزخر به من طبيعة خلابة و اجواء رومانسية آسرة، فضلا عن مرافق فاخرة للاقامة تشمل منتجعات و فنادق عصرية و راقية. و اغلب المنتجعات تأتي مستقلة بجزرها الخاصة ما يجعل منها افضل ملاذ لقضاء شهر عسل مفعم بالخصوصية و الهدوء. وخير مثال على ذلك منتجع "نانوكو Nanuku" الذي ينتمي الى سلسلة منتجعات اوبيرج (Auberge) و هو منتجع يمتلك جزيرة خاصة بمساحة هكتارين لاتبعد عنه سوى بمسافة 25 دقيقة بالقارب.

بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية:ليس من الغريب ان تأتي بورا بورا في بولينزيا الفرنسية ضمن افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019 وهي التي تشتهر بكل ما يمكن ان يستهوي العروسين من مواقع مثالية للغوص وسط محميات الشعاب المرجانية وعوالم الطبيعة الخلابة التي تنقل الانسان الى جنان فوق الارض بعيدا عن صخب الحياة اليومية و ضغوطاتها. ويعد فندق "ذو كونراد The Conrad" الواقع على خليج خاص في جزيرة "موتو توأوبوا Motu To'opua" من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل حيث يمكن للعرسان التنعم بالاستجمام على الشواطئ الساحرة الممتدة برمالها الناعمة البيضاء. و يضم الفندق اقامات البنغالو المائية المكونة من طابقين ما يوفر اروع لحظات الغروب على الاطلاق.

شبه جزيرة باباغايو، غواناكاستي (Peninsula Papagayo, Guanacaste)، كوستا ريكا: شبه جزيرة باباغايو عبارة عن منتجع طبيعي فاخر ومجمع متكامل للاقامات الفخمة في شمال غرب كوستا ريكا. و تعد هذه المنطقة مأوى لطبيعة برية غنية و شواطئ ممتدة من الرمال البيضاء الناعمة، لتكون بذلك من افضل 10 وجهات لشهر العسل في 2019 و افضل مكان لقضاء رحلة العمر مع شريك الحياة وسط جمال الطبيعة البكر و اجواء الرومانسية الملهمة. تضم شبه جزيرة باباغايو منتجع "فورسيزونز كوستاريكا Four Seasons Resort Costa Rica" وهو مكان مثالي للاقامة خلال شهر العسل بالنسبة للعرسان الباحثين عن تجربة عمر توازن في آن واحد مابين انشطة الاثارة والمغامرات الشيقة و بين مقومات الراحة والرفاهية ومستلزمات الاسترخاء التام.

نوفا سكوتيا (Nova Scotia)، كندا: للباحثين عن شهر عسل مختلف و غير مألوف، فإن ساحل جزيرة "كيب بيرتون Cape Breton" في "نوفا سكوتيا Nova Scotia" هو المكان الامثل. يأوي هذا المكان الرائع 100 من افضل ملاعب الغولف الفاخرة في شمال امريكا، كما يمكن للعرسان الاستمتاع بممارسة رياضات ركوب الدراجة و التسلق والقيام بجولات على القارب وقت الغروب و غير ذلك من البرامج السياحية الشيقة. و لعشاق المأكولات البحرية في هذا المكان ما يستهويهم و يلبي تطلعاتهم في عالم الذواقة، حيث تقدم المطاعم هناك اجود اطباق سرطان البحر و السلطعون و السلمون و غيرها من الاطباق البحرية الشهية، بالاضافة الى اطعمة محضرة من منتجات المزارع المحلية. ويعتبر منتجع "كابوت لينكس Cabot Links" بموقعه المعزول و الهادئ افضل مكان للاقامة خلال شهر العسل في "نوفا سكوتيا"، حيث يضم 72 غرفة نوم و 19 فيلا مطلة على البحر توفر لضيوفها اروع الاطلالات البانورامية لساحل جزيرة "كيب بيرتون" الساحرة.