أقوى كلام في الحب والغزل للعريس

اجعليه يهيم في حبك قبل الزفاف

اجعليه يهيم في حبك قبل الزفاف

أكدي له باستمرار بأنه الحب الأبدي

أكدي له باستمرار بأنه الحب الأبدي

تحدثي له عن اشتياقك وحبك له

تحدثي له عن اشتياقك وحبك له

قولي له كم انك محظوظة للعثور عليه

قولي له كم انك محظوظة للعثور عليه

"ما يخرج من القلب يقع في القلب" حكمة قيلت عن وقع الكلام في قلوب الآخرين، والعروس أحق بتطبيقها عند الحديث عن الحب والغرام مع العريس، لتستطيع أن تكسب وده وتمتلك قلبه وتسيطر على أحاسيسه.

فأقوى الكلام في الحب والغزل للعريس هو الذي ينبع من قلب العروس ويعبر بصدق عن مشاعرها الداخلية وعما يختلجه قلبها.

- فمثلاً، من الجميل جداً عندما تستيقظ في الصباح وهي مشتاقة له، أن تتصل به في الهاتف، لتقول له بصوتها المرهف الممتلئ بالحب، كم هي مشتاقة له ولقربه، وكم تحتاج في هذه اللحظات بأن تكون معه. فمثل هذه الكلمات النابعة من القلب سيكون لها وقعها الخاص في قلب العريس.

- من الكلام الجميل الذي يمكن ان تقوله العروس لعريسها عند الاتصال به، هو أنه شريكها وحبيبها وحبها الأبدي. فهذه الكلمات كفيلة بأن تهز اعماقه من الداخل وتُشعره بمدى حبها لها ويتمنى الرجل أن يسمعها دائما من شريكته التي اختارها.

- من أقوى الكلام في الغزل والحب، هو أن تبادر العروس الى الثناء على مظهر عريسها وجماله والقول له إنه الأجمل في نظرها، خصوصا عندما يكون في كامل أناقته من أجل حضور مناسبة ما. فهذه  الكلمات ستزيد عريسك ثقة بنفسه وبك وبحبكما، وستمنحه سعادة عارمة لا توصف.

- من الطرق المميزة للتغزل بالعريس أن تفاجئه العروس في إحدى جلساتها معه بالقول "كم أنا محظوظة بك"، فهذه العبارة تختصر الكثير من الحب والغزل وتُشعر العريس بأهميته في حياتها وبقيمتها وقيمة حبها وفخره لارتباطه بها وتدفعه لتوطيد العلاقة بها أكثر.

- من الجميل أن تفاجئ العروس عريسها بالاعتراف له عن السنوات التي ضاعت في انتظار العثور على الرجل الذي تحلم به، وتقول ان حلمها صار واقعا عندما التقته لأول مرة لأنه يتمتع بكل المواصفات التي رسمتها عن فارس الأحلام.

وسيكون هذا الكلام أقوى حين تُتبعه بالقول إنها تنتظر اليوم الذي سيجمعها به الى الأبد لتُنجب منه أبناء يحملون اسمه. هذا الكلام سيُزلزل رجولته ويجعله يشعر بالشوق ليوم الزفاف.